آخر الأخبار
  قرار سعودي يفرح ذوي الشهداء والاسرى والجرحى الفلسطينيين   الخريشة يدعو أبناء المخيمات للمشاركة بالانتخابات المقبلة   مجدداً .. جيش الاحتلال يبرر قصفه خيام النازحيين في رفح   الملك: استقرار بيئة الأعمال تعزز قدرة الأردن على جذب الاستثمارات   أستراليا تحظر تصدير الخراف الحية لدول منها الأردن خوفا على حياتها   تحذير هام صادر عن "البنك المركزي" للمواطنيين   نقابة الاطباء تدعو منتسبيها لعدم الالتزام بنظام البصمة   فلكي سعودي يكشف عن ظاهرة فريدة اليوم: كل العالم سيكون مواجها للكعبة   توضيح صادر عن "الطاقة" بخصوص "تعرفة شحن المركبات الكهربائية"   أورنج الأردن تمد جسور التواصل مع الرياديين المستفيدين من برامجها وترعى مؤتمر "جسور لابس" الأول   الدوريات الخارجية تكشف سبب حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية   المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم   البنك الدولي: الأردن أنجز 72% من مشروع يعزز إدارة الإصلاح   صدور إرادة ملكية سامية   العمل توضح بشأن عطلة الجلوس الملكي على العرش   عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة   عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز   توضيح حكومي حول سيارات الكهرباء   وفاة 3 أطباء أردنيين - أسماء   اعلان عطلة رسمية

مناقشة خمس رسائل ماجستير في هندسة عمان الاهلية

{clean_title}
نوقشت في كلية الهندسة / جامعة عمان الأهلية، خمس رسائل ماجستير؛ ثلاثة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ورسالتان في قسم الهندسة المدنية وجاءت على النحو التالي:

1. الطالبة نسيبة نايف الصلاحات عن رسالتها الموسومة ب "Maximization of Lifetime for Wireless Sensor Networks Based on Clustering Techniques” حيث تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وتألفت لجنة المناقشة من ا. د. يوسف الجعافرة مشرفاً رئيساً داخلياً، د. نضال قاسم عضواً داخلياً، د. محمد زكريا صيام عضواً خارجيا ًمن جامعة الاسراء، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالبة .

2. الطالبة روان المجدوبة عن رسالتها الموسومة ب "Performance Evaluation of Transdermal Optical Wireless Communication Using Diversity Techniques". تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وتألفت لجنة المناقشة من ا. د. عمر بني احمد، مشرفاً رئيساً خارجياً من جامعة الاميرة سمية، ا. د. يوسف الجعافرة عضواً داخلياً، د. لؤي عبد الفتاح الطراونة عضواً خارجياً من جامعة الاميرة سمية، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالبة.

3. الطالب محمد اياد الجبوري عن رسالته الموسومة ب "Performance Evaluation of OFDM for 5G and Beyond in Wireless Communication Systems” تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، وتألفت لجنة المناقشة من ا. د. محمود اسكندراني مشرفاً رئيساً داخلياً، ا. د. يوسف الجعافرة عضواً داخلياً، د. خالد سمارة الزعبي عضواً خارجياً من جامعة مؤتة، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالب.

4. الطالب فيصل أبو حمور عن رسالته الموسومة ب "Reducing Problems Facing Ramps Through Intelligent Transportation Systems Applications: A Study of A Ramp Intersection In Amman/Jordan” تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم الهندسة المدنية ، وتألفت لجنة المناقشة من د. نوال اللوزي مشرفاً رئيساً داخلياً، د. نضال سعادة مشرفاً مشاركاً داخلياً، ا. د. محمود اسكندراني عضواً داخلياً، د. محمد ناصر عضواً خارجياً من الجامعة الأردنية، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالب.


5. الطالبة اسراء الحياصات عن رسالتها الموسومة ب"Control of Regionally Coordinated Bus Priority Signals at Urban Intersections Accounting for Pedestrian and Vehicle Delays” تمت مناقشة هذه الرسالة في قسم الهندسة المدنية ، وتألفت لجنة المناقشة من د. تقوى الحديدي مشرفاً رئيساً، د. نوال اللوزي عضواً داخلياً، د. خالد رمضان عضواً خارجياً من جامعة البترا، حيث أوصت اللجنة نهاية المناقشة بنجاح الطالبة.