آخر الأخبار
  مستثمري المناطق الحرة": أسعار المركبات الكهربائية أقل من مثيلاتها من البنزين   الأرصاد: انحسار الأجواء الخماسينية مساء السبت   عيادات "الزعتري" بلا ترخيص منذ 2017 .. و"الصحة" تمهل وتهمل   تحذيرات هامة بشأن حالة الطقس ليوم السبت .. تفاصيل   أمانة عمان تنفي إطلاق نار داخل مبانيها   كم تبعد مساكن الحجاج الأردنيين عن الحرم؟ الخلايلة يجيب   الخصاونة عبر تويتر لقاء مهم مع رائد الأعمال العالمي سام ألتمان   تحذير هام للاردنيين صادر عن "الامن السيبراني"   الأردن يشارك في المؤتمر الوزاري الثاني للتنمية الاجتماعية   مهم لسائقي المركبات حول الحالة الجوية التي تؤثر على المملكة اليوم   تحذير مهم من الدفاع المدني للأردنيين .. تفاصيل   بيلوسي: حكمة الملك ورؤاه تتجاوز جغرافية الأردن العظيم   بدء تساقط الأمطار الغزيرة في المملكة   9:16 دقيقة متوسط مدة استجابة الدفاع المدني للحالات الاسعافية   ولي العهد مهنئا بعيد الجلوس: شكرا بحجم الوطن إلى من علمنا التفاني   حقيقة العثور على لقى أثرية في مغارة المغير بإربد   %70 حجوزات فنادق العقبة فئة 5 نجوم   موعد يوم عرفة 2023   زخات من الأمطار في طريقها إلى هذه المناطق من الأردن   السير: عقوبة هذه المخالفات الحبس من أسبوعين إلى شهر وبغرامة لا تزيد عن 100 دينار

فتح باب المشاركة في مسابقة جائزة الحوراني للفنون والتصميم

{clean_title}

تعلن كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية عن تنظيم جائزة الحوراني للفنون والتصميم – الدورة الثالثة 2023، تحت عنوان "إنسانيتنا توحدنا".

وتشمل محاور الجائزة:

• محور الفنون ويشمل: الرسم، التصوير الفوتوغرافي.

• محور التصميم ويشمل: تصميم الملصق الإعلاني، التصميم الجرافيكي المتحرك والفيديو القصير.

وتفتح الجائزة باب المشاركة في المحاور السابقة لجميع طلبة وخريجي جامعة عمان الأهلية وضمن الشروط المعلنة على موقع الجائزة الإلكتروني، حيث أن آخر موعد للمشاركة هو 20 / 4 / 2023 ، ومن خلال موقع جائزة الحوراني للفنون والتصميم.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو مراجعة كلية العمارة والتصميم..

البريد الإلكتروني للجائزة:

[email protected]

الموقع الإلكتروني للجائزة:

https://www.ammanu.edu.jo/HAward/Home.aspx

للتواصل مع كلية العمارة والتصميم هاتف: 5 3500211 -17 00962، فرعي: 2538.

https://www.ammanu.edu.jo/.../Articles/newsArticle.aspx