آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

أجواء باردة في المرتفعات ومعتدلة في باقي المناطق

{clean_title}
تسجل درجات الحرارة، الخميس، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 17- 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 15 - 7، وفي المرتفعات الشمالية 13 - 6، وفي مرتفعات الشراة 12 - 5، وفي مناطق البادية 21 - 8، وفي مناطق السهول 18 - 9 ، وفي الأغوار الشمالية 24- 14، وفي الأغوار الجنوبية 26 - 16، وفي البحر الميت 25 - 15، وفي خليج العقبة 25 - 16 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية يطرأ الجمعة، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مشمسة ولطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة نسبيا في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ السبت، ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، بنحو (3-4) درجات مئوية؛ حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء الأحد، معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاع