آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

بنك الإسكان يكافئ مدخريه باسترجاع نقدي يصل لغاية 4% في حملة "وفر، تسوق، استرجع"

{clean_title}
 

(عمّان، الأردن – آذار2023): أطلق بنك الإسكان حملة برنامج مكافآت حسابات التوفير لعام 2023 Savings Cashback، والتي تعد الأضخم على مستوى المملكة، كاشفاً عن منح عملائه من المدخرين فرصة الحصول على استرجاع نقدي تصل نسبته إلى 4% نقداً من قيمة مشترياتهم باستخدام بطاقات البنك الائتمانية المتعددة، وبقيمة استرجاع تصل لغاية 1000 دينار شهرياً والتي تعتبر الأعلى على مستوى السوق المصرفية، مع العديد من المزايا الاستثنائية الأخرى.
ومن خلال حملة برنامج مكافآت التوفير التي تحمل شعار "وفر، تسوق، استرجع"، يواصل بنك الإسكان ترسيخ ثقافة الادخار لدى عملائه وحثهم على فتح حسابات توفير أو تغذية حساباتهم القائمة والحفاظ على حد أدنى يومي في أرصدتهم، إضافةً إلى إصدار بطاقات البنك الائتمانية المتعددة واستخدامها في حركات الشراء لتمكينهم من الاستفادة من مكافآت البرنامج والحصول على أعلى عائد مجزي على مدخراتهم على مدار العام.
ومواصلة منه للتميز في إدارة وتحسين تجارب عملائه ورعايتهم توازياً مع تميزه المصرفي، يقدم بنك الإسكان المزيد من الإعفاءات والخصومات على عمولة إصدار البطاقات الائتمانية والاستفادة من كافة امتيازاتها، إلى جانب الخصومات على إيجار صناديق الأمانات الحديدية تبلغ نسبتها 25%، والدخول في السحوبات على جوائز حسابات التوفير، وإضافة العوائد الدائنة المستحقة على أرصدة حسابات التوفير الدائنة لأرصدتهم.
ويأتي إطلاق حملة برنامج مكافآت حسابات التوفير لعام 2023 من بنك الإسكان، استمراراً لالتزامه بالتماشي مع طموحات عملائه بمنحهم أعلى قيمة مضافة لأكبر عدد ممكن منهم، وحرصاً على مشاركتهم ثمار نجاح منتجاته الكفؤة على مر السنوات بالأخص الادخارية منها، وبما يمنح العملاء مزيداً من الأسباب للتوفير الذكي معه بما يثري تجربتهم، كما أنه يأتي للإسهام بتعزيز التحول لمجتمع غير نقدي، وذلك بالاستفادة من قنوات الدفع الإلكتروني المتنوعة التي يتيحها لهم، ومن مستوى الأمان والموثوقية العالية لبطاقاته الائتمانية، ومدى القبول المحلي والعالمي الكبير الذي تتمتع به، وغيرها الكثير من المزايا التي تتناسب وأسلوب الحياة العصري.
ويشار إلى أن بنك الإسكان كان أول بنك في المملكة طبق نظام جوائز حسابات التوفير، وذلك منذ العام 1977. ويمتلك البنك العديد من الحسابات التي تعتبر بمثابة أوعية ادخارية هامة، لما تتميز به وتتيحه من فوائد ومزايا، فضلاً عما تتيحه من فرص للفوز، ومن أبرزها: حساب التوفير الرئيسي، وحساب توفير "مستقبلي"، وحساب الوديعة لأجل بعوائد مالية مجزية، وحساب الوديعة لأجل بجوائز، وحساب التاجر بعوائد منافسة.
-انتهى-