آخر الأخبار
  إيران تكشف شروطها لأتمام هدنة بين "إسرائيل" وحزب الله   خالد الدغمي رئيسًا لديوان التشريع والرأي   تنويه هام صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بخصوص محطات المحروقات في الاردن   بيان صادر عن "عشيرة الزعبية" بعد مقتل ابنهم الاستاذ الدكتور احمد صالح العيسى الزعبي   مهم بشأن الرحلات القادمة والمغادرة لأجواء الأردن   تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء   انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان   انخفاض سعر البندورة في السوق المركزي.. إلى كم وصل الكيلو؟   الخارجية تعلن إطلاق خدمة تفعيل الهوية الرقمية للمغتربين في أمريكا وكندا   جامعة مؤتة ترثي أستاذها الزعبي: نفتقد إنساناً نبيلاً وأخاً عزيزاً   هل يقبل وزير العمل على رفع لائق للحد الأدنى للأجور ؟   تحركات وتغييرات تحت القبة.. النواب والأعيان أمام أسابيع حاسمة   إعلان برنامج جولات الترخيص المتنقل لشهر أكتوبر الجاري   سعر ليرة الذهب في الأردن اليوم   منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن

تعرفوا على مسلسل ناصر القصبي في رمضان 2023

{clean_title}
نجح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، في إقناع فريق المسلسل السعودي"طاش ما طاش" بعمل جزء جديد، يعرض في موسم رمضان 2023.
 

ويعد المسلسل من أشهر الأعمال الدرامية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وبدأ إنتاجه عام 1992، وتحمست الشركة المنتجة لتقديم 18 جزءا من العمل بسبب نجاحه اللافت، وفي عام 2011 تم عرض الجزء رقم 18 والأخير.
 

وفي منتصف نوفمبر/تشرين الثاني 2022، حدثت المفاجأة عند نشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة تجمع بين بطلي العمل، الفنان ناصر القصبي، والفنان عبدالله السدحان عبر حسابه على موقع تويتر، وأرفقها بتعليق قصير، أكد خلاله عودة مسلسل "طاش ما طاش" وبدأ تصوير الجزء رقم 19 للعرض في رمضان 2023.
 

قصة مسلسل "طاش ما طاش 19" رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل "طاش ما طاش 19" في قالب كوميدي، ويحاول صناع العمل مناقشة العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية في الخليج بشكل عام، والمملكة العربية بشكل خاص، وذلك من خلال حلقات منفصلة ومتصلة.

وأكد فريق المسلسل، أنه يعود في رمضان 2023 في حلة جديدة، بعد سنوات طويلة من التوقف، وسيناقش تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأسرة، وغيرها من القضايا التي فرضت نفسها مؤخرا.

أبطال مسلسل "طاش ما طاش 19" رمضان 2023

يشارك في بطولة مسلسل "طاش ما طاش 19" النجم الكبير، ناصر القصبي، والذي يحظى بشعبية كبيرة في السعودية والعالم العربي، ويشاركه البطولة الفنان عبدالله السدحان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، ومحمد العيسى، وتركي السدحان، وبشير الغنيم، ومحمد الكهل.