آخر الأخبار
  23 ألف "مخالفة إشارة ضوئية" بإربد منذ بداية 2023   نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه يتوقع انخفاض الأسعار خلال الايام القادمة   البنك الدولي: ارتفاع أسعار الأغذية في الأردن 1,2%   بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والانتقال من تخصص إلى آخر لمرحلة الدبلوم اليوم - رابط   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة واحتمال سقوط زخات من الأمطار   2.5 مليون أردني معرضون للاضطرابات النفسية   وزير الطاقة: الأردن ينتظر من العراق إبلاغه بجاهزيته لتوقيع عقد شراء الكهرباء   الملكة رانيا العبدالله تشارك في قمة "عالم شاب واحد" بإيرلندا الشمالية   الأراضي تطلق خدمات إلكترونية جديدة   بعد خلافات عائلية .. عشريني يقتل شقيقته الثلاثينية بـ ١٥ رصاصة بالاغوار   الملكة: سعيدة في بلفاست   هل يشترط موافقة والدي الطفل لاعطائه مطعوم الحصبة؟ وزير الاعلام يجيب ..   مبيضين: الازمة ليست ازمة مطاعيم بل ازمة ثقة   محافظة يتحدث بشأن الشواغر بالتخصصات الطبية   دوري أبطال آسيا .. خسارة ثانية تواليا للفيصلية   الأردن يشارك في أعمال الإجتماع العاشر لمجلس أمناء المرصد العربي لحقوق الإنسان بالقاهرة   العيسوي يعزي عشيرتي الياصجين / العبادي - وآل مزرعاوي   هل ستتساقط الامطار غداً الثلاثاء في الاردن؟ طقس العرب يجيب ..   الملك يتابع تمرينا لطائرة ايرتراكتور المخصصة لمهام إطفاء الحرائق   إيقاف 3 لاعبين من المنتخب الوطني لكرة السلة .. لهذا السبب!

مسؤول أممي يحذر من تصاعد حصيلة وفيات الزلزال في سوريا

{clean_title}
صرح منسق الأمم المتحدة الإقليمي للشؤون الإنسانية للأزمة السورية بأن عدد القتلى في البلاد جراء الزلزال من المرجح أن يتصاعد مع عمل الفرق لإزالة الأنقاض في المناطق المتضررة بشدة.

 ودافع مهند هادي عن استجابة الأمم المتحدة للكارثة، معربا عن أمله بألا يتصاعد هذا العدد كثيرا، و"لكن مما نراه ... فإن الدمار الذي خلفه هذا الزلزال لا يمنحنا الكثير من الأمل في أن تكون هذه هي المحصلة النهائية".

 كما أشار هادي إلى أنه حتى قبل الزلزال كان نحو 4.1 ملايين شخص بحاجة إلى مساعدات في شمال غرب سوريا، نزح كثيرون منهم بالفعل وأصبحوا الآن بلا مأوى، مؤكدا أن الأمم المتحدة تعمل مع جميع الأطراف لفتح الطريق أمام المساعدات، لكن "حتى الآن، لم ننجح".