آخر الأخبار
  العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق   عقل: 24% هدر البنزين في الأردن   أجواء دافئة في أغلب المناطق اليوم وحالة من عدم الإستقرار الجمعة

أصالة تتبرع بأجر حفل دبي لضحايا زلزال سوريا.. هم أحق مني

{clean_title}
قررت النجمة السورية أصالة، التبرع بأجرها عن حفل دبي، المقرر إقامته السبت، لصالح ضحايا الزلزال الذي ضرب الإثنين شمال سوريا.

وقالت أصالة، عبر حسابها بموقع إنستغرام: "مش من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب علي اللي بعمله، تبرعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه، ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت.

وكانت أصالة قد حرصت الظهور بملابس سوداء، تعبيرا عن الحداد، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول". وأوضحت أنها أصرت على التواجد في البرنامج كنوع من الدعم النفسي.

وقالت "اخترت التواجد لأن الناس الضعاف كتير منهم بحاجة لناس مثلنا يكونوا أقوياء حتى يقدروا يساعدوا، إذا ضعفنا مش هنقدر نساعد". وتابعت أصالة: "الله يكون معهن ويترأف فيهم وهو رؤوف رحيم، ويكتب للي راحوا حياة ثانية أحلى من اللي كانوا عايشينها".

وأضافت: "وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

وكانت أصالة قد تعرضت لانتقادات من أحد متابعيها على تويتر، والذي طالبها بالتبرع لمنكوبي الزلزال، قائلا: "على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مبادرة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب".

وأضاف: "ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تؤاخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية".

وردت أصالة على التغريدة بغضب: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ما وقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ما وقفوا !!".