آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

جورج وسوف يتبرع بمبلغ ضخم لمتضرري الزلزال في سوريا

{clean_title}
حرص المطرب السوري جورج وسوف على التبرع لصالح المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا، قبل أيام، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وقال مصدر مقرب من جورج وسوف لـ«الوطن»، إن الأخير تبرع بمبلغ 1.5مليار ليرة سورية، اليوم الأربعاء، لصالح المتضررين من زلزال سوريا.


تبرع جورج وسوف هدفه تأمين المواد الغذائية للسوريين


وأضاف المصدر أن تبرع جورج وسوف، جاء مساهمة منه في تأمين المواد الغذائية، والحاجات الضرورية للمعيشة، لرغبته في التخفيف عن أسر الضحايا.


وأشار المصدر إلى أن جورج وسوف يتمني من الجميع مساعدة أهالي سوريا، لأن الوضع صعب، ويحتاج من الجميع الانتباه والدعاء بمرور هذه الأزمة على خير.


وما زال الفنان جورج وسوف لم يتجاوز أحزانه على فقدان ابنه «وديع» الذي رحل عن دنيانا يوم 6 يناير الماضي بعد مضاعفات مع جراحة تكميم المعدة، حيث تدهورت حالته بعد أيام من خضوعه للعملية، وجرى نقله إلى المستشفى.