آخر الأخبار
  كندا تعتزم منح 5 آلاف تأشيرة لسكان غزة   الأونروا بعد مجزرة رفح: "غزة أصبحت قطعة من الجحيم"   تصريح أمني بخصوص مركبة ظهرت بفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي   بلاغ حكومي بعطلة للأردنيين بمناسبة اليوبيل الفضلي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية   70 % من الإسرائيليين يرغبون بإزاحة نتنياهو عن الحكم   بيان عاجل صادر عن الجيش المصري   المواصفات: تعليمات المركبات الكهربائيّة للحفاظ على الحقوق والاقتصاد   الملك ورئيس الوزراء النرويجي يؤكدان ضرورة وقف الكارثة في غزة   البدور للأردنيين: "لمعرفة مستقبلكم" شاهدوا لقاء ولي العهد   بيان حكومي أردني بخصوص قصف مخيم للنازحين في رفح   ماكرون يعلق عما يحدث في رفح   قرارات صادرة عن مجلس وزراء الصحة العرب   ولي العهد يوضح حول ارتداء ساعته بالمقلوب   يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية   وفيات الاثنين 27 / 5 / 2024   ولي العهد يكشف عن أصعب قرار اتخذه الملك عبدالله الثاني   توضيح هام بخصوص القرار الصادر بشأن "المركبات الكهربائية"   اللواء المتقاعد فايز الدويري عن قدرات المقاومة: تبقى صندوق اسود   بعد مجزرة رفح . جنود مصريون يطلقون النار على جنود اسرائيليين في معبر رفح   تمهيداً لدفعة تعينات كبيرة بوزارة الصحة .. مرشحون لأجراء المقابلة الشخصية - اسماء

أول تعليق من نادين نجيم بعد خطوبتها .. هذا ما قالته

{clean_title}
لا تزال النجمة نادين نسيب نجيم، تعيش حالة من السعادة بعد إعلان خطوبتها بصورة رسمية بناريغ ناربيكيان.
حيث أعادت نشر عدد من الفيديوهات الخاصة بمناسبة خطوبتها عبر خاصية " الستوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، وكتبت تعليقاً على أحد الفيديوهات، جاء كالتالي " يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركنا العمر كله".
وعقب اعلان نادين خطوبتها، تفاعل معها عدد من النجوم والمشاهير الذين تمنوا لها حياة سعيدة ، منهم الفنان قصي خولي الذي كتب " الف مبروك ناريغ ونادين ان شالله بالحب والفرح والنجاح الله يحميكن ويجعل ايامكم كلها حب وأمان وسعادة وكل عام وانت بخير ".
كما عبرت بلقيس عن سعادتها بهذه المناسبة.." مبروك حبيبة قلبي يارب كل ايامك فرح وسعادة".
مشاركة نادين نجيم في دراما رمضان
تشارك النجم نادين نسيم في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم " وأخيراً".
ومن خلال مسلسل " وأخيراً"، الذي قام بكتابته بلال شحادات وأخرجه أسامة الناصر، تجتمع نادين مع قصي خولي للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين".
على جانب آخر ، حصدت نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن دورها في مسلسل "صالون زهرة"، وذلك خلال حفل جوائز joy awards الذي أقيمت فعالياته بالرياض على مسرح بكر الشدي.