آخر الأخبار
  الأمن يحذر المواطنين   دعاها إلى تناول طعام العشاء في منزله بالعاصمة عمان.. ومحكمة الجنايات الكبرى تقول كلمتها   تنويه من الافتاء الاردنية حول إعلان بداية رمضان   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة   تعرف على أسعار الخضار بالسوق المركزي اليوم السبت   605 دعاوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور بوزارة العمل في 2023   الأردن 9 عربياً و 123 عالمياً على مؤشر السعادة لعام 2024   من مغرب اليوم ولغاية فجر غداً .. حكم إحياء ليلة النصف من شعبان؟   الأردن.. براءة ثلاثيني من تهمة الاغتصاب   الهناندة: 92.2% نسبة الأسر التي يتوفر لديها وصول للإنترنت في المنزل   تعميم من البنك المركزي   حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة وأجواء باردة نسبياً   عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية   إذاعة جيش الاحتلال تكشف عن تفاصيل أولية للمفاوضات مع حماس حول صفقة جديدة   "تحت القصف" .. باحث فلسطيني يحصل على درجة الدكتوراة   سلوفينيا ترسل طائرة مساعدات لغزة إلى مطار ماركا العسكري   رئيس أركان إسرائيلي سابق : سنواصل العمل على عزل نتنياهو   النائب العدوان يلتقي رئيس الديوان الملكي بعد يوم من مشاركته بالمؤتمر البرلماني في الرباط.   أكاديمي من غزة: بدأنا بالجامعة الإسلامية بخيام ويمكن البدء ثانية   رساله مؤثره من دكتوره غزاوية:"نعيش مجاعة ونطلق الإنذار الأخير بين الحياة والموت"

طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

{clean_title}
يبتعد المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة والمصنف من الدرجة الرابعة تدريجيا مع ساعات مساء الأربعاء، وبالمقابل تندفع كتلة هوائية قارصة البرودة تؤدي إلى تدني درجات الحرارة وتتسبب في تدنى مدى الرؤية الأفقية، بحسب ما أكد موقع طقس العرب.

وتكون الأجواء ليلة الأربعاء – الخميس باردة بصورة ملحوظة فوق المرتفعات الجبلية، وشديدة البرودة في بقية المناطق، مع احتمالية حدوث الانجماد خاصة في قمم المرتفعات الجبلية العالية.

اما العاصمة عمّان، تكون درجة الحرارة الليلة ستصل إلى الصفر مئوي مع بقاء الأجواء غائمة وفرصة تساقط الثلوج، فيما ستكون الأجواء قارصة البرودة في مختلف أنحاء المملكة هذه الليلة.

بالمقابل تبقى الأجواء يوم غد الخميس باردة وغائمة وهناك فرصة لتساقط زخات من الثلوج حيث تصل درجة الحرارة ليلا إلى "3"، وسرعة الرياح إلى 15 كم في الساعة، وهناك فرصة لتشكل الصقيع والانجماد.