آخر الأخبار
  الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات   أسعار النفط ترتفع عالميًا   فتح باب اعتماد المراقبين المحليين للانتخابات   تعرف على الموعد المتوقع لفتح باب الترشح للانتخابات النيابية   تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة   الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد   توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن   وزير الصحة يرعى حفل حصول مركز خريبة السوق على شهادة الامتياز   اعلان حكومي بخصوص طريق جرش-المفرق   الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف   رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي   بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية الأردنية .. ما الذي جاء فيه؟   طبيب أردني يحذر الاردنيين من السجائر الالكترونية   مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء)   إنزالات جوية جديدة للقوات المسلحة الأردنية فوق شمال غزة - تفاصيل   قرار من المدعي العام بشأن شخص إختلس مليون وخمسة وعشرين ألف دينار .. والكشف عن دور زوجته بالقضية   الأردن على موعد مع حالة ماطرة استثنائية تستمر 10 أيام   إدارة السير: لا تتردد في إبلاغنا !   الجنايات تصدر حكما بحق رجل اقترف "العجائب" بزوجته قبل إنهاء حياتها   18 إصابة بحادث تصادم في الموجب

دهس مواطن أسفل جسر المشاة في شارع المطار

{clean_title}

أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية ضرورة الالتزام التام بالمسارب وعدم تغييرها بشكل مفاجئ حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق، علما أن ارتكاب هذه المخالفة أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق نتيجة حادث تصادم بين مركبتين يوم أمس.

وأشار مندوب إدارة الدوريات الخارجية إلى أنه تم صباح اليوم السبت، التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن "ديانا” استقرت خارج حرم الشارع العام على طريق أتوستراد المفرق – الزرقاء ونتج عن الحادث إصابة متوسطة للسائق.

وأضاف: كما تم التعامل أمس مع تعطل إحدى مركبات الشحن، ما تسبب بانسكاب زيت المحرك للمركبة في منطقة جسر الغباوي باتجاه عمان، حيث قامت الدورية المتواجدة في الموقع على الفور بالدلالة والإرشاد وطمر مادة الزيت بالتعاون مع الشركاء في الميدان وفتح حركة السير أمام المركبات.

وتابع: كما تم التعامل أمس مع حادث تدهو مركبة شحن محملة "بالأغنام” في منطقة الحسينية ولم ينتج عنه أي أضرار، وتم رفع المركبة عن الشارع وإزالة كافة العوائق ومتابعة السير بعد إحضار مركبة بديلة.

وأوضح مندوب إدارة الدوريات الخارجية في التقرير المروري الصباحي، على إذاعة "الأمن العام”، أنه ورغم التنبيهات من مخاطر السرعات على الطرق إلا أن البعض ما زال يطلق العنان لهذا الجسم الأصم، حيث تم ضبط العديد من المركبات التي تجاوزت سرعاتها الحد المقرر خلال عطلة نهاية الأسبوع، ما يؤدي إلى حوادث مرورية مروعة، حيث ضبط العديد من المركبات بعضها وصلت سرعته إلى 183كم بالساعة و177 كم بالساعة في منطقتي العامرية وكفر يوبا باتجاه الغور الشمالي.

من جانبه، أشار مندوب إدارة السير إلى أنه تم التعامل أمس مع حادث دهس مواطن مقابل كازية المناصير (طريق المطار) أسفل جسر المشاة، داعيا المشاة إلى ضرورة قطع الطرق من الأماكن المخصصة تلافيا لحوادث الدهس.

ولفت مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية إلى أن كافة مكونات مديرية الأمن العام قدمت جميع سبل الراحة والأمان للمتنزهين أمس في كافة مناطق المملكة، وتأمين وصولهم الآمن لتلك المناطق، وعودتهم سالمين، والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية في تلك المناطق.