آخر الأخبار
  الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)

ضبط مركبات تسير بسرعات جنونية

{clean_title}
قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية في التقرير المروري الصباحي لإذاعة الامن أنه ورغم التنبيهات من مخاطر السرعات على الطرق إلا أن البعض ما زال يطلق العنان لهذا الجسم الاصم حيث تم ضبط العديد من المركبات تجاوزت سرعاتها الحد المقرر خلال عطلات نهاية الاسبوع ما يؤدي الى حوادث مرورية مروعة حيث ضبط العديد من المركبات بعضها وصل سرعته الى 183كم بالساعة و177 كم بالساعة في منطقتي العامرية وكفر يوبا باتجاه الغور الشمالي.

وأشار مندوب ادارة الدوريات الخارجية الى انه تم صباح اليوم السبت التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن " ديانا" استقرت خارج حرم الشارع العام على طريق أوتوستراد المفرق – الزرقاء ونتج عن الحادث اصابة متوسطة للسائق .. كما تم التعامل امس بحسب مندوب ادارة الدوريات الخارجية مع تعطل احدى مركبات الشحن ما تسبب بانسكاب زيت المحرك للمركبة في منطقة جسر الغباوي باتجاه عمان حيث قامت الدورية المتواجدة في الموقع على الفور بالدلالة والارشاد وطمر مادة الزيت بالتعاون مع الشركاء في الميدان وفتح حركة السير أمام المركبات . كما تم التعامل أمس مع حادث تدهور مركبة شحن محملة "بالأغنام" في منطقة الحسينية ولم ينتج عنها اي اضرار وتم رفع المركبة عن الشارع وإزالة كافة العوائق ومتابعة السير بعد إحضار مركبة بديله.

من جانبه اشار مندوب ادارة السير الى أنه تم امس التعامل مع حادث دهس مواطن مقابل كازية المناصير(طريق المطار) اسفل جسر المشاة داعيا الاخوة المشاة على ضرورة قطع الطرق من الأماكن المخصصة تلافيا للحوادث الدهس .