آخر الأخبار
  الشوبكي : خسائر "الاحتلال" الفورية وصلت لـ 110 مليار دولار   المعشر: علاقات الأردن مع الاحتلال بعد ٧ اكتوبر ستختلف تماماً عما قبلها   الحوثي يكشف عن مصير السفينة الإسرائيلية    الملكة رانيا العبدالله تزور المرضى القادمين من غزة لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان   البنك الأردني الكويتي يحصل على اعتماد الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" لتقديم خدمات التقاص والتسوية في السوق الأردني   وزير المياه: لن يلوي أحد ذراعنا   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاربعاء .. تفاصيل   شيوخ ووجهاء قبيلة الحجايا يثمنون جهود ومساعي الملك   مسؤول أممي يزور الأردن الخميس   التكلفة الأولية للناقل الوطني قد تصل 3 مليار دولار   عدد الناخبين بالانتخابات النيابية قد يصل لـ5 ملايين   الاردن: الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "المدينة الجديدة"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى السبت .. تفاصيل   الأردن يرسل طائرة مساعدات طبية جديدة إلى غزة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً - اسماء   الاتصالات: على من يمتلكون هذه النوعية من الهواتف تسليمها على وجه السرعة   الناتو: أول مكتب إقليمي للحلف سيكون في الأردن .. ونأمل بإنشائه قريباً   "الهلال الأحمر" يدعو العالم لتكرار تجربة الأردن بإنشاء مستشفيات ميدانية بغزة   وفاة شاب دهسا في شارع الـ 100 وفرار السائق   المعايطة: نتجهيز لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة

الملك يشدد خلال لقائه نتنياهو بعمان على ضرورة احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في الأقصى

{clean_title}
استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في عمان، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وشدد جلالة الملك على ضرورة احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف وعدم المساس به.

وأكد جلالته ضرورة الالتزام بالتهدئة ووقف أعمال العنف لفتح المجال أمام أفق سياسي لعملية السلام، مشددا على ضرورة وقف أية إجراءات من شأنها تقويض فرص السلام.

وأعاد جلالة الملك التأكيد على موقف الأردن الثابت الداعي إلى الالتزام بحل الدولتين، الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، لتعيش بأمن وسلام إلى جانب إسرائيل.

كما تم بحث العلاقات الثنائية وضرورة استفادة الجانب الفلسطيني من المشاريع الاقتصادية والإقليمية.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ومدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، والوفد الإسرائيلي المرافق.