آخر الأخبار
  انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة

حوامدة: أتوقع ألا يعاقب سريوة.. وأرفض تحقيق الاتحاد

{clean_title}
أكد بشار حوامدة، رئيس الوحدات الأردني، أن قضية اللاعب أحمد سريوة لم تحسم بعد، ولم تصدر أي عقوبة رسمية بحقه حتى الآن.

وقال حوامدة، في تصريح لقناة الأردن الرياضية: "سريوة أبلغ طبيب الفريق بزيارته لطبيب الأسنان وتناوله للأدوية كإجراء علاجي، وتم تسجيل ذلك بكشف الاتحاد الأردني قبل المباراة".

وأضاف: "اللاعب موقوف حاليا حتى يتم النظر في قضيته من الفيفا، وثمة مراسلات بين نادي الوحدات والاتحادين الأردني والدولي بهذا الخصوص".

وزاد: "أتوقع ألا يعاقب سريوة، فاللاعب تحصل على العلاج وتبين وجود مادة منشطة، وتم التبليغ عن ذلك قبل المباراة، وأعتقد أن الإجراءات التي تمت سليمة".

وبخصوص ما يتردد بأنه مطلوب للتحقيق من قبل الاتحاد الأردني، علق حوامدة: "علمت أنني مطلوب للتحقيق من اتحاد الكرة بسبب مقابلة تلفزيونية انتقدت فيها لجان الاتحاد، بسبب نقل مباراة الوحدات من ملعبه البيتي إلى ملعب آخر".

وواصل: "سأرفض الذهاب لاتحاد كرة القدم من أجل التحقيق، خاصة أن المقابلة التلفزيونية مضى عليه أكثر من شهرين".

وانتقد حوامدة تسريب الخطاب الخاص بلاعب الوحدات سريوة المتعلق بثبوت تناوله مادة منشطة، رغم سرية الأمر.