آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

مناقشة مشروع التخرج لأول طالبة بكالوريوس"علم التجميل " في عمان الأهلية

{clean_title}

برعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية العلوم الطبية المساندة تمت يوم الأربعاء 18 / 1 / 2023 مناقشة أول مشروع تخرج في قسم علم التجميل للطالبة دالية محمود عواد ، بإشراف الدكتور صفوان العدوان، وعنوان المشروع:

Clinical Psychosocial Effect of Acne on Jordanian aged between 14-34 Years Old

وقد تألفت لجنة المناقشة من : رئيس قسم علم التجميل الدكتور خالد القيسي والسادة أعضاء الهيئة التدريسية الدكتورة مها أبو حجلة والدكتورة زينب زكريا.

وقامت الطالبة بعرض مقدمة عن مشروع بحثها ونتائجه الذي اشتمل على مدى فعالية طرق العلاج الجلدية المُختلفة لحب الشباب المُزمن ومدى رضى المرضى على نتائج هذه العلاجات.

والجدير بالذكر بأن الطالبة دالية محمود عواد متوقع تخرجها على نهاية هذا الفصل الدراسي الأول لتكون أول خريجة تحمل درجة البكالوريوس في تخصص علم التجميل من جامعة عمّان الأهلية والأردن.