آخر الأخبار
  الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة   الأمن: 23 إصابة بحوادث السير و348 شخصًا حاصرتهم خلال 12 ساعة   عمان الأهلية تعلن تعطيل الدوام ليوم غدٍ الخميس

مركز “Zain Esports” يقيم بطولة فالورانت بمشاركة 110 لاعبين

{clean_title}

عمان، 21 كانون الثاني 2023:أقامت شركة زين الأردن من خلال مركزها للرياضات الإلكترونية "Zain Esports” بطولة فالورانت 2023 بمشاركة 22 فريقاً ضمّت 110 لاعبين، لتكون أولى بطولات مركز زين في العام الجديد 2023.

وأقيمت نهائيات البطولة يوم أمس الجمعة في متحف الدبابات الملكي، بمشاركة 20 لاعباً ضمن 4 فرق تأهلت خلال التصفيات التي أقيمت على مدار يومين عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وتم بث النهائيات على صفحات مركز زين للرياضات الإلكترونية "ZainEsportsJo” على الفيسبوك ومنصة "Twitch" للبث المباشر.

وفاز فريق "Molenix" بالمركز الأول وحصل على جائزة نقدية بقيمة 1000 دولار، وحاز فريق "MIX" على جائزة المركز الثاني البالغة 500 دولار، فيما حل فريق "Valorantjo Esports" ثالثاً وفريق "Elite" رابعاً وحصل كل منهما على جائزة نقدية بقيمة 250 دولار.

يذكر أن شركة زين توفر إنترنت ثابت وفائق السرعة عبر تقنية "زين فايبر"، بما يتوافق مع العديد من الاستخدامات وأبرزها الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، فيما قامت الشركة مؤخراً بإجراء أول تجربة للجيل الخامس في المملكة، تمهيداً لإدخال هذه التقنية إلى السوق الأردني في إطار جهود الشركة المتواصلة لرفد سوق الاتصالات بأفضل الخدمات وتوفير تجربة استثنائية لمشتركيها تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع تطلعاتهم.