آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

حقيقة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني

{clean_title}
ترددت شائعة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ما دفع أسرة الفنان القدير لنفي الشائعة.

وأكد أحمد السعدني نجل الفنان القدير، أن والده بصحة جيدة، وغرد عبر حسابه على تويتر: "أبويا بخير الحمدلله، إن شاء الله يتشل اللي كتب الشائعة".

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين: "الكلام عن وفاة صلاح السعدني شائعات".

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين، إن كل ما تردد حول وفاة الفنان صلاح السعدني، عار تمامًا من الصحة، مؤكدة أنها تواصلت مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني، وأكد لها أنه بصحة جيدة وكل ما يقال حول وفاته مجرد شائعة مغرضة وفق صحف مصرية.

وكشفت عنبر أن هناك شائعات كثيرة ضد نجوم التمثيل في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وقالت نهال عنبر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الاثنين، إن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني إشاعة، وغير صحيح تماما، مضيفا أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، وشائعة ولم يحدث.

وأضافت، الفنان الكبير صلاح السعدني بخير، وبصحة جيدة، ولم يتعرض لأي مشكلة صحية كما يتردد من شائعات.