آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

حقيقة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني

{clean_title}
ترددت شائعة وفاة الفنان القدير صلاح السعدني، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ما دفع أسرة الفنان القدير لنفي الشائعة.

وأكد أحمد السعدني نجل الفنان القدير، أن والده بصحة جيدة، وغرد عبر حسابه على تويتر: "أبويا بخير الحمدلله، إن شاء الله يتشل اللي كتب الشائعة".

وقال أشرف زكي نقيب الممثلين: "الكلام عن وفاة صلاح السعدني شائعات".

وقالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة الممثلين، إن كل ما تردد حول وفاة الفنان صلاح السعدني، عار تمامًا من الصحة، مؤكدة أنها تواصلت مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني، وأكد لها أنه بصحة جيدة وكل ما يقال حول وفاته مجرد شائعة مغرضة وفق صحف مصرية.

وكشفت عنبر أن هناك شائعات كثيرة ضد نجوم التمثيل في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وقالت نهال عنبر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الاثنين، إن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني إشاعة، وغير صحيح تماما، مضيفا أن هذا الخبر عار تماما عن الصحة، وشائعة ولم يحدث.

وأضافت، الفنان الكبير صلاح السعدني بخير، وبصحة جيدة، ولم يتعرض لأي مشكلة صحية كما يتردد من شائعات.