آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

بعد أزمة المخدرات .. هل تشارك منة شلبي في دراما رمضان؟

{clean_title}
بعد أزمة المخدرات والحكم بحبسها سنة مع إيقاف التنفيذ، بات موقف الفنانة منة شلبي من الظهور بدراما رمضان 2023 مثار تساؤل الكثيرين.

في هذا السياق، كشف المنتج صادق الصباح مصير دور شلبي في مسلسل "تغيير جو" الذي من المقرر أن يعرض خلال موسم رمضان المقبل.

وأكد خلال لقائه مع برنامج "et" بالعربي، أنه جار استكمال تصوير المسلسل حالياً، وأن شلبي متواجدة وتشارك بالعمل بشكل طبيعي.

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة كانت قضت بحبس الفنانة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

فيما دفع محاميها محمد أبو شقة ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي، لكونه جرى دون موافقتها وعلمها.

كما لفت إلى أن التفتيش شابه نقص طبقاً لقانون الإجراءات الجنائية، حيث هبطت شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش حقائبها دون حضورها.

حيازة مخدرات
يذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية كانت ألقت القبض على منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات نهاية نوفمبر الماضي.

وفي 21 ديسمبر 2022، أحالت النيابة العامة الفنانة إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسند إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.