آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

بعد أزمة المخدرات .. هل تشارك منة شلبي في دراما رمضان؟

{clean_title}
بعد أزمة المخدرات والحكم بحبسها سنة مع إيقاف التنفيذ، بات موقف الفنانة منة شلبي من الظهور بدراما رمضان 2023 مثار تساؤل الكثيرين.

في هذا السياق، كشف المنتج صادق الصباح مصير دور شلبي في مسلسل "تغيير جو" الذي من المقرر أن يعرض خلال موسم رمضان المقبل.

وأكد خلال لقائه مع برنامج "et" بالعربي، أنه جار استكمال تصوير المسلسل حالياً، وأن شلبي متواجدة وتشارك بالعمل بشكل طبيعي.

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة كانت قضت بحبس الفنانة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

فيما دفع محاميها محمد أبو شقة ببطلان إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي، لكونه جرى دون موافقتها وعلمها.

كما لفت إلى أن التفتيش شابه نقص طبقاً لقانون الإجراءات الجنائية، حيث هبطت شلبي إلى مطار القاهرة وجرى تفتيش حقائبها دون حضورها.

حيازة مخدرات
يذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية كانت ألقت القبض على منة شلبي أثناء عودتها من السفر وبحوزتها كمية من المخدرات نهاية نوفمبر الماضي.

وفي 21 ديسمبر 2022، أحالت النيابة العامة الفنانة إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسند إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.