آخر الأخبار
  انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة

العمر مُجرد رقم .. سميرة سعيد تحتفل بميلادها ال 65 بإطلالة مثيرة

{clean_title}
نشرت المطربة سميرة سعيد على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" صوراً جديدة لها احتفالاً بعيد ميلادها الـ 65 والذي يوافق اليوم 10 يناير، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1958.

علقت على الصورة قائلة " نعم، عام طويل آخر ورقم آخر يُضاف إلى عمري، لكن لا يزال من الرائع أن أُحاط بهذا الكم من الحب والإهتمام، شكرًا لكم على جعل عيد ميلادي دائمًا خاصًا، وبالتأكيد مع كل هذه الأمنيات، ستكون سنة رائعة".

ظهرت سميرة سعيد في الصور بإطلالة شبابية جذابة وكانت ترتدي تيشرت أسود عارى الأكتاف ممزوج بالسلاسل وبنطلون جينز وكان شعرها منسدلاً على أكتافها مع بعض لمسات المكياج البسيطة التى أبرزت جمالها وملامحها.

تفاعل الجمهور مع الصور ونالت إعجابهم ومن أبرز التعليقات " كل سنه وانتى طيبة يا ديفا" وعلق آخر قائلاً "كل عام وانتي بالف خير الغالية حبيبة القلب احبج".