آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية

{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان يوم الأحد 4 / 12 / 2022 سفير جمهورية قبرص في عمان سعادة السيد "ميخاليس إيوانو" الذي قام بالزيارة تلبية لدعوة الجامعة لبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعة ومختلف المؤسسات التعليمية القبرصية.

وفي بداية اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة أ.د. أنس السعود،و ريم عابد رئيسة قسم السمعة والتواصل ،أكد أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة على الاهتمام الذي توليه الجامعة لمد جسور التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية القبرصية في مجالات تبادل الخبرات وإجراء المشاريع البحثية والعلمية المشتركة، والتعاون في المشاريع العلمية المدعومة من برامج ايراسموس وتوفير فرص تبادل أكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

من جانبه أكد السفير القبرصي عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية القبرصية. كما قدم أ.د. أنس السعود شرحا وافيا عن نشأة الجامعة وتخصصاتها وكلياتها وأهم الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي ثم تطرق الى أهم الانجازات العلمية والأكاديمية التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات حتى أصبحت تضاهي أرقى الجامعات.

واطلع سعادة السفير ميخاليس على مسيرة الجامعة وتطورها وبرامجها ومرافقها وخططها وأولوياتها، ومن ثم تم اصطحابه في جولة على بعض مرافق الجامعة ومنها : مركز الحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج ومركز الأمن السيبراني وقسم علم التجميل ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لسعادة الضيف تقديراً لزيارته الكريمة