آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية

{clean_title}

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان يوم الأحد 4 / 12 / 2022 سفير جمهورية قبرص في عمان سعادة السيد "ميخاليس إيوانو" الذي قام بالزيارة تلبية لدعوة الجامعة لبحث سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجامعة ومختلف المؤسسات التعليمية القبرصية.

وفي بداية اللقاء، الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة أ.د. أنس السعود،و ريم عابد رئيسة قسم السمعة والتواصل ،أكد أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة على الاهتمام الذي توليه الجامعة لمد جسور التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية القبرصية في مجالات تبادل الخبرات وإجراء المشاريع البحثية والعلمية المشتركة، والتعاون في المشاريع العلمية المدعومة من برامج ايراسموس وتوفير فرص تبادل أكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

من جانبه أكد السفير القبرصي عن سعادته بهذه الزيارة شاكراً للجامعة دعوتها والمبادرة في فتح آفاق التعاون مع المؤسسات التعليمية القبرصية. كما قدم أ.د. أنس السعود شرحا وافيا عن نشأة الجامعة وتخصصاتها وكلياتها وأهم الأنشطة والخدمات التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي ثم تطرق الى أهم الانجازات العلمية والأكاديمية التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات حتى أصبحت تضاهي أرقى الجامعات.

واطلع سعادة السفير ميخاليس على مسيرة الجامعة وتطورها وبرامجها ومرافقها وخططها وأولوياتها، ومن ثم تم اصطحابه في جولة على بعض مرافق الجامعة ومنها : مركز الحوراني للتعلم الالكتروني والتعليم المدمج ومركز الأمن السيبراني وقسم علم التجميل ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الجامعة لسعادة الضيف تقديراً لزيارته الكريمة