آخر الأخبار
  انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة

الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة

{clean_title}
أعلنت مديرية الأمن العام أن أحد ضباط الصف من قوة أمنية قد أُصيب بإطلاق نار أثناء عملية أمنية لمداهمة تجار للمخدرات، في لواء الشونة الجنوبية وأسعف للمستشفى وحالته قيد العلاج.

وفي التفاصيل أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنّ فريقا تحقيقيا ، تمكن من تحديد احد اوكار تجار المواد المخدرة في لواء الشونة الجنوبية ومعظمهم من المصنفين بالخطرين، إذ تحركت قوة امنية متخصصة للمكان لمداهمته .

وتابع الناطق الإعلامي، أن القوة الأمنية تمكنت من ملاحقة وإلقاء القبض احد تجار المخدرات وهو من المصنفين بالخطرين بقضايا الاتجار بالمخدرات وترويع المواطنين ، فيما يجري البحث عن ثلاثة مشبوهين آخرين اطلقوا النار باتجاه القوة ولاذوا بالفرار من المكان .

مشيرا إلى أنه ضبطت كميات من المواد المخدرة داخل المكان إضافة الى ستة أسلحة نارية وما زال التحقيق جارياً.

وقال إن مديرية الأمن العام إذ تدعو بالشفاء العاجل لضابط الصف المصاب، لتؤكد أنها مستمرة في ملاحقة المجرمين الذين امتهنوا بيع الموت والسموم على حساب سلامة المجتمع وأمنه، مشددة على انها ستبقى سداً منيعاً في وجه تجار الموت، مهما بلغت التضحيات لحماية الوطن من تلك الفئة الضالة التي تستهدف الوطن وسلامة ابنائه, وان حربها متواصلة على المخدرات وتجّارها اينما كانوا .