آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

إسرائيل ترد على قناة الجزيرة

{clean_title}
أعربت إسرائيل، الثلاثاء، عن رفضها التحقيق مع جنودها من قبل المحكمة الجنائية الدولية في قضية مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.

جاء ذلك في أول رد فعل إسرائيلي رسمي على إعلان شبكة الجزيرة القطرية رفع قضية لدى المحكمة الجنائية الدولية بشأن اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لابيد: "لا أحد سيحقق مع جنود الجيش الإسرائيلي ولا أحد سيعظنا بأخلاق القتال, خاصة قناة الجزيرة".

من جهته، أعرب وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس، في تغريدة بحسابه على تويتر، عن أسفه لوفاة شيرين أبو عاقلة، لكنه قال:" يجب أن نتذكر أن هذا حدثا قتاليا محددا تم التحقيق فيه بأكثر الطرق شمولاً وتعمقًا".

وأضاف: "أقترح أن تقوم الأطراف المختلفة وكذلك شبكة الجزيرة بالذهاب للتحقق مما يحدث للصحفيين في إيران والبيئة التي تبث منها الجزيرة".

وتابع: "لا يوجد جيش يعمل بأخلاقيات قتالية مثل الجيش الإسرائيلي وأود أن أؤكد دعمي الكامل ودعم النظام بأكمله للقادة والجنود الذين يعملون لحماية مواطني إسرائيل".

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت شبكة الجزيرة القطرية رفع قضية قتل الصحفية شيرين أبو عاقلة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي إلى المحكمة الجنائية الدولية التي تتخذا من لاهاي بهولندا مقرا لها.