آخر الأخبار
  بيت العمال : العفو العام سيشمل جميع المخالفات لأحكام قانون العمل التي ارتكبت قبل ١٩ آذار / مارس ٢٠٢٤   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الجمعة   العيسوي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد   المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية   الحكومة تعلن عن تحويلات مرورية على طريق المطار - تفاصيل   11 مليون دقيقة اتصال خلال الربع الرابع بالعام 2023   النائب صالح العرموطي : هذا التصرف يتعارض مع احكام الشرع الحنيف وخرق فاضح لحرمة شهر رمضان المبارك   3 سنوات سجن وغرامة 1000 دينار بعد ضبط 1960 كبتاجون كان يخبئها في سيارته .. تفاصيل   إتصال هاتفي يجمع بين الصفدي ووزير الخارجية البريطاني وهذا ما دار بينهما   الحكومة تحذر من مخالفات "جمع التبرعات" .. تفاصيل   توجيهات من مدير الامن العام بشأن المتقاعدين العسكريين   التربية: انتهاء مهلة التسجيل لامتحان "التوجيهي" مساء اليوم   الإفتاء الأردنية توضح حكم تناول أدوية سد الشهية في رمضان   44.40 دينارا .. ارتفاع قياسي جديد على أسعار الذهب محليا   الربط الكهربائي الأردني- العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل   غرف الصناعة تطالب باشتراط إسقاط الحق الشخصي للعفو عن مُصدري الشيكات   مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب   بيان من الجمعية الفلكية الأردنية حول رؤية هلال عيد الفطر   بنك الإسكان يواصل دعمه لبرامج تكية أم علي بمشاركة واسعة من موظفيه في أنشطة شهر رمضان   لمن يريد توفير الأموال .. خبيرة تضع 3 شروط للتسوق

محاضرة تفاعلية للدكتورمضية " شركة MS Pharma " لطلبة "صيدلة" عمان الأهلية

{clean_title}
تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية و ضمن فعاليات لجنة متابعة الخريجين وبتنظيم الدكتور محمد السلفيتي، قدم نائب الرئيس التنفيذي للبحث و التطوير في شركة MS Pharma الدكتور شادي مضية محاضرة تفاعلية تحفيزية لطلاب كلية الصيدلة في الجامعة.

وتحدث الدكتور مضية للطلبة عن مختلف مراحل حياته العلمية والعملية وعمّا واجهه من عقبات مختلفة وعن كيفية تطوره الوظيفي في مجال الصناعة الدوائية بمختلف المراحل ابتداءاً من قبوله في برنامج الدكتوراة في جامعة ماريلاند إلى التحاقه بشركة GSK في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إلى شركة أدوية الحكمة وانتهاءاً بشركة MS Pharma في الأردن.

وبين الدكتور مضية في محاضرته سبل النجاح في مختلف مراحل الحياة وقدم اهم النصائح للبحث عن فرص العمل وعن كيفية اجراء مقابلات العمل.

وأنهى الحديث بتشجيعه للطلاب على المبادرة والبحث عن الفرص المختلفة ومحاولة اكتشافها والتفكير بمرحلة ما بعد التخرج والتخطيط لها وبذات الوقت الاستمتاع بالسنوات الدراسية قدر الإمكان لأنها لا تعوض.

وقد حضر المحاضرة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

واختتمت المحاضرة بمجموعة من الاسئلة من طلاب الكلية والتي اجاب عليها الدكتور بكل حرفيه ومهنية.

ثم التقى بعدها الاستاذ الدكتور محمد الطناني عميد الكلية مع الدكتورمضية بهدف تشارك الرؤيا في تعزيز الشراكة بين القطاعين الصناعي والأكاديمي ومحاولة دمج الأبحاث الأكاديمية في سبيل حل مشاكل الصناعة الدوائية المختلفة ، حيث تم الاتفاق على التعاون المشترك لتعزيز ودعم الشراكة الفاعلة للصناعة الدوائية الوطنية مع المؤسسات الأكاديمية في مجال الدراسات والأبحاث العلمية، بما يساهم في تطوير وتوسيع الصناعة الدوائية الوطنية وأيضاً تعزيز المهارات البحثية لدى الطلبة والكوادر العاملة في القطاعين الصناعي والأكاديمي.