آخر الأخبار
  تحويلات مرورية جديدة في السلط الأحد   عطية ينتقد إدانة "الخارجية" لعملية القدس : " معيبة ومخزية"   السير تكشف سبب الحادث الذي أودى بحياة 3 أشخاص في المفرق   الذنيبات: الحكومة ليس امامها خيارات سوى تمديد امر الدفاع في ظل تزايد اعداد المطلوبين للتنفيذ القضائي   الأمن يكشف عقوبة التحقير الموجه لموظف يمارس السلطة العامة   شكاوى من عروض على مواد غذائية قاربت صلاحيتها على الانتهاء   دهس مواطن أسفل جسر المشاة في شارع المطار   زخات ثلجية قادمة للمملكة في هذا الموعد   1.59 مليار دولار عجز تمويل للأزمة السورية بالاردن   التربية تنعى المعلم الروسان   ضبط مركبات تسير بسرعات جنونية   قرض سيادي كندي لدعم التعليم بالاردن   موقف مُشرف من قبيلة الحويطات   الشمالي: العمالة الوافدة ستنتهي في 2025   الشبول يؤكد ضرورة محاربة خطاب الكراهية والأخبار الكاذبة   بسبب "باكيت دخان" .. السجن 8 سنوات لشخص طعن زميله   منذر رياحنة يرد على مطالب بسحب جنسيته   حسم مصير الحد الأدنى للأجور الخميس   فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غداً   الإفتاء توضح كيفية توزيع مبلغ صناديق التكافل على المستفيدين

بعد غياب لـ9 اجزاء ...أبو غالب يعود لباب الحارة

{clean_title}
من المقرر أن يعود الفنان السوري، نزار أبو حجر، إلى مسلسل "باب الحارة" في جزئه الـ 13 المقبل، بشخصية "أبو غالب".

ووفقا لمنصة "تريند"، فإنه جرى عقد اتفاق بين الفنان أبو حجر وشركة "قبنض" للانضمام من جديد الى العمل، وذلك بعدما كان قد اعتذر عن إكمال شخصية أبو الغالب من الجزء الرابع، احتجاجاً على الدور المرسوم فيه للشخصية بالمسلسل.

وكان أبو حجر، قد أعرب في لقاء سابق، عن استعداده للعودة إلى المسلسل في حال تحقيق الشركة المنتجة لشروطه، مبينا أنه قد تلقى عرضاً مالياً مغرياً، الأمر الذي دفعه للتفكير بالموافقة على العرض.

وأكد الفنان السوري، على أنه لن يقدم شخـصية "أبو غالب"، إلا في حال كانت بصورة أفضل من التي ظهـرت عليه في الأجزاء السابقة.

وكانت شخصية أبو غالب، قد شكلت في الأجزاء الأولى محوراً أساسياً في قصة العمل، نظرا لأنه كان سبب اندلاع المشاكل بين حارة الضبع وحارة أبو النار.

وتفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي، مع عودة شخصية "أبو غالب" للمسلسل السوري، معتبرين أنها من أبرز الشخصيات في "باب الحارة".

وانتقد الكثيرين، مسلسل باب الحارة، نظرا لتعدد أجزائه، في ظل إصرار الشركة المنتجة على انتاج أجزاء جديدة.