آخر الأخبار
  البنك الدولي: قرابة مليوني مستفيد من برنامج التحويلات النقدية لمتضرري كورونا   حلقة منيرة حول قمر الأردن .. تعرفوا على الظاهرة   الاردن .. أجواء لطيفة الحرارة ومناسبة للرحلات الجمعة   ثلاثيني يقتل زوجته طعنا في لواء الرمثا   ضغوطات أمريكية على "الاحتلال" لهذا السبب !   "نحن ننهب غزة، والكل يعلم .. أرسلونا إلى لاهاي إن أردتم!" .. شهادات جنود الاحتلال حول نهبهم لمنازل غزة   صبري: الجماهير ستزحف للمسجد الأقصى في رمضان   مسؤولة أممية: أميركا تختطف مجلس الأمن   تعينات في مديرية الامن العام تشمل ٤ عمداء   "الخصاونة" يتطلع لأن يكون الأردن وجهة استثمارية للصندوق الاستثماري العُماني   إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل

طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع

{clean_title}
تُشير أخر الخرائط الجوية توقعات ببقاء درجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام خلال الأيام القليلة القادمة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة والتي قد تعمل على هُطول زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية من المملكة، وفق موقع طقس العرب.

وفي التفاصيل، يُتوقع أن يكون الطقس صباح الإثنين بارداً في أغلب المناطق مع تشكل للضباب في أجزاء مُختلفة من البادية والسهول الشرقية، فيما يكون الطقس لطيفاً وغائماً جزئياً ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة والتي قد تعمل على هُطول زخات من الأمطار في بعض المناطق وبخاصة في البادية الشرقية.

أما يوم الثلاثاء، فيُتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتُصبح أقل بقليل من مُعدلاتها المُعتادة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق ولطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، تُرفق بهطول زخات من الأمطار بمشيئة الله في مناطق عشوائية من المملكة، بحيث تشمل مناطق دون الأخرى.

هذا وتنخفض درجات الحرارة "الصغرى" إلى ما دون حاجز الـ 10 مئوية في عمّان وأغلب المُدن الرئيسية لتكون الأجواء باردة عموماً، في حين تكون باردة بشكل لافت في أجزاء من جبال الشراه والبادية والسهول الشرقية الأمر الذي يستدعي استخدام وسائل التدفئة المُختلفة، كما ترتفع نسب الرطوبة السطحية ويتشكل الضباب في ساعات مُتأخرة من الليل و الصباح في أجزاء عِدّة من البادية و السهول الشرقية.