آخر الأخبار
  صحفي أمريكي يطلق تحذيرين شديدين: الأول للأميركيين: لا تعيدوا انتخاب ترامب، والثاني للإسرائيليين: صوتوا لإسقاط نتنياهو وحكومته الائتلافية   ولي العهد يدعو في مكة: “اللهم احفظ الأردن وأهله”   إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل   نائب اردني يصرح بخصوص تأجيل اقساط البنوك للشهر الحالي   إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المُسلّحة الأردنية – الجيش العربي   اشتيه يحذر من تحول الممر المائي لمعبر "تهجير" ويرفض اي وجود أجنبي على ارض غزة .. تفاصيل   "أي حد بتحرك بنطخ" .. مستشفى الشفاء مجدداً تحت قصف الاحتلال   الحياري يتحدث عن توافر كميات كافية من اللحوم المحلية والمستوردة   ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة   لماذا تراجع الأردنيون عن بناء المنازل في محافظات الشمال والجنوب؟   خصومات وعروض مميزة على حلول الحياة الذكية من أورنج الأردن   النواب يوافقون على معدل اتفاقية المطار   الملك: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية   البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية   روان دويك .. أول مصابة بمتلازمة داون تحفظ القرآن الكريم   العيسوي يلتقي وفدا من عشيرة الطوالبة   حالة الطقس حتى الخميس - تفاصيل   جلبة وصراخ تحت القبة .. وابو يحيى يصر على الحديث   نائب: وزير الصحة مبنشر .. والصفدي يشطبها   تصريح حكومي بشأن أسعار الدجاج في المملكة

طقس غير مُستقر .. والحرارة ليلاً عند الـ10 درجات مُنتصف الأسبوع

{clean_title}
تُشير أخر الخرائط الجوية توقعات ببقاء درجات الحرارة قريبة من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام خلال الأيام القليلة القادمة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة والتي قد تعمل على هُطول زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية من المملكة، وفق موقع طقس العرب.

وفي التفاصيل، يُتوقع أن يكون الطقس صباح الإثنين بارداً في أغلب المناطق مع تشكل للضباب في أجزاء مُختلفة من البادية والسهول الشرقية، فيما يكون الطقس لطيفاً وغائماً جزئياً ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وبارداً نسبياً فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة والتي قد تعمل على هُطول زخات من الأمطار في بعض المناطق وبخاصة في البادية الشرقية.

أما يوم الثلاثاء، فيُتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتُصبح أقل بقليل من مُعدلاتها المُعتادة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق ولطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، تُرفق بهطول زخات من الأمطار بمشيئة الله في مناطق عشوائية من المملكة، بحيث تشمل مناطق دون الأخرى.

هذا وتنخفض درجات الحرارة "الصغرى" إلى ما دون حاجز الـ 10 مئوية في عمّان وأغلب المُدن الرئيسية لتكون الأجواء باردة عموماً، في حين تكون باردة بشكل لافت في أجزاء من جبال الشراه والبادية والسهول الشرقية الأمر الذي يستدعي استخدام وسائل التدفئة المُختلفة، كما ترتفع نسب الرطوبة السطحية ويتشكل الضباب في ساعات مُتأخرة من الليل و الصباح في أجزاء عِدّة من البادية و السهول الشرقية.