آخر الأخبار
  إسبانيا تهزم إنجلترا وتتوج بكأس أوروبا للمرة الرابعة بتاريخها   متى سيحل مجلس النواب التاسع عشر؟ النائب عمر العياصرة يجيب ..   قوة خاصة صهيونية حاولت التسلل لرفح داخل شاحنة مساعدات .. وكمين القسام كان بإنتظارهم   وزير صهيوني يتوعد حماس بحرب ستستمر لسنوات! تفاصيل   الملك: اشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الامريكي السابق ترمب   هل عرض رئيس الوزراء الفلسطيني على مسلحي الضفة رواتب شهرية مقابل تسليم اسلحتهم؟   إعلان هام صادر عن "الهيئة المستقلة للانتخاب" بشأن مخالفات دعائية انتخابية   الوزير الاسبق الهنداوي: الله يسترنا من تاليها   تمديد فترة التقدم لعطاء القطار الخفيف بين عمان والزرقاء وصولاً لمطار الملكة علياء الدولي   تسريب الحديث الذي دار بين ترامب وعناصر أمنه الخاص لحظة محاولة اغـتيالـه   جندي احتياط إسرائيلي: مرهقون ونبحث عن مقاتلين في فيسبوك   قطع التيار الكهربائي غداً الاثنين عن هذه المناطق - أسماء   البادية الوسطى: مداهمة منزل أحد تجّار المخدرات وهذا ما كان يخبئه / صور   الأردن.. طقس صيفي معتدل خلال الأيام المقبلة   العمل: 30 وحدة وفرعا إنتاجيا تُشغل 9200 أردني   انخفاض قيمة الحوالات بالدينار الأردني   الأمن العام للأردنيين: حزام الأمان ليس ديكورا   الحكومة: نعمل على تجديد مذكرة استيراد النفط من العراق   الامن العام : اندلاع حريق في بناية بعمان وتحويل حركة السير   الإفتاء توضح حكم صيام عاشوراء وموعده

مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا

{clean_title}
التقى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم، السفيرة البريطانية في الأردن بريدجيت بريند، والسفير الكندي طارق خان كلاً على حدة.

وبحث مدير الأمن العام خلال اللقاءين سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني في الأردن وكلا البلدين الصديقين .

وبيَّن اللواء المعايطة، خلال اللقاء، أهمية الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع كلا البلدين الصديقين، لا سيما في مجال بناء القدرات الأمنية، وتبادل الخبرات، مشيداً بمستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارتين البريطانية والكندية وبما يسهم في تعزيز الأمن والسلم الدوليين، مؤكداً حرص المديرية على البناء على هذا التعاون من خلال برامج الشراكة الهادفة إلى التحديث والتطوير، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وبدورهما أشاد السفيران بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة أمنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، وحرص بلديهما على توسيع أُطر التعاون وتبادل التجارب والخبرات.