آخر الأخبار
  المومني يعلق على عملية البحر الميت: أمن الحدود أمر سيادي كبير لا يجب انتهاكه   هام لمشجعي منتخب النشامى بشأن مباراته مع العراق   ما أسس رفع أجور الركاب؟ .. النقل البري تجيب   الأردن.. هل غياب الحالات المطرية ينذر بتأخر بدء الشتاء؟   وزير الطاقة: يجب استثمار الموارد الطبيعية في الأردن   مطالبات بتقليص المقرر المطلوب لامتحان التوجيهي لهذه المواد   الضريبة توضح حول صرف الرديات الضريبية   مرج الحمام: قتل زوجته وسلم نفسه للأمن العام   إرتفاع سعر كيلو الخيار في السوق المركزي   اعلان من الضمان الاجتماعي بخصوص دعم المتقاعدين وأسرهم   الجغبير: إعفاء الشركات من الغرامات الجمركية يعزز ملاءتها وقدرتها النقدية   تخفيضات على أكثر من 350 سلعة في الاستهلاكية المدنية   هل عادت خدمة العلم في الاردن ؟ .. الجيش يحسم الجدل !   العمل: لن نفتح باب استقدام العمالة على مصراعيه .. وتحدد القطاعات   المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تسجل رقما قياسيا جديدا   ارتفاع صادرات قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات بالأردن   الكشف عن سبب حادث العدسية المروع   كتلة هوائية باردة نسبيًا تؤثر على المملكة اليوم   انتحار موقوف داخل نظارة احد المراكز الامنية في اربد   هذا ما ستشهده حالة الطقس غداً الثلاثاء

مدير الأمن العام يلتقي سفيري بريطانيا وكندا

{clean_title}
التقى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، في مكتبه اليوم، السفيرة البريطانية في الأردن بريدجيت بريند، والسفير الكندي طارق خان كلاً على حدة.

وبحث مدير الأمن العام خلال اللقاءين سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات التي تخدم منظومة العمل الشرطي والأمني في الأردن وكلا البلدين الصديقين .

وبيَّن اللواء المعايطة، خلال اللقاء، أهمية الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع كلا البلدين الصديقين، لا سيما في مجال بناء القدرات الأمنية، وتبادل الخبرات، مشيداً بمستوى التعاون بين مديرية الأمن العام والسفارتين البريطانية والكندية وبما يسهم في تعزيز الأمن والسلم الدوليين، مؤكداً حرص المديرية على البناء على هذا التعاون من خلال برامج الشراكة الهادفة إلى التحديث والتطوير، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وبدورهما أشاد السفيران بالسمعة الطيبة، والمكانة التي وصلت إليها مديرية الأمن العام، من خلال توفير مظلة أمنية عصرية في طبيعة ومستوى الخدمات الشرطية والإنسانية التي توفرها المديرية للمواطنين ولضيوف الأردن، وحرص بلديهما على توسيع أُطر التعاون وتبادل التجارب والخبرات.