آخر الأخبار
  انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة

اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة

{clean_title}
روى شقيق الشاب الراحل علاء يونس الطورة تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته أمس السبت.

وقال حمزة الطورة إنه بقي لساعات طويلة يداعب أطفاله الأربعة وكأنه يودعهم وفق قوله قبل إظهار معلومات أخرى حول وفاته في منشور له.

وتاليا نص المنشور كاملا:

"انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا خوي ويحسن اليك…

انا حاب اوضح سبب الوفاة لاخي وحبيبي البطل المغفور له باذن الله علاء يونس علي ابو مديغم واكيد الابطال والمدربين رح يفهمو عن شو بحكي.

المرحوم كان راجع من بطولة في تونس قبل اسبوع وزي ما كنتم تتابعونه كان واصل لمرحلة ممتازة من المستوى للعبة كمال الاجسام لفئة الفيزيك وهاي المرحله بتصل بعد معاناه مع اكل الدايت والنظام الغذائي الصحي الخالي من السكريات والدهون والمواد الحافظة الى…اخره ليصل لمرحله نشفان للجسم من الدهون لابراز تفاصيل الجسم العضلي وهاي بتكون من اصعب واخطر المراحل لفتره طويله متفاوته من 3الى 6 شهور ولما يخلص من البطولة ببلش يفتح النظام الغذائي تدريجيا وبحذر بس اخي للأسف قدر الله ما شاء فعل فتحه النظام الغذائي من اربع ايام وكانت لليه امس الليلة الي انتقل فيها الى رحمه الله تعالى.

كان نفسه باكله بحبها كثير وبعدها بالليل اكل حلويات بشراهة من نفسو وادت هاي الكميات الى ارتفاع ضغط الدم والسكر مما ادى الى تضخم في عضلة القلب لوفاته …بس هوا كان بهاي الليلة مبسوط كثير وضل لساعات متاخره بالليل يلاعب اولاده الاربعة ويحاضنهم كأنه كان حاسس انو بودع فيهم عن غير عادة….

انا حبيت ابين للناس اجمعين سبب الوفاه تلافيا للاشعات واكيد مثل ما ذكرت انو ابطال ومدربين الجمات عندهم العلم الكافي عن شو بحكي."