آخر الأخبار
  هذا ما قاله وزير دفاع الاحتلال بخصوص الحرب البرية   الشوبكي : خسائر "الاحتلال" الفورية وصلت لـ 110 مليار دولار   المعشر: علاقات الأردن مع الاحتلال بعد ٧ اكتوبر ستختلف تماماً عما قبلها   الحوثي يكشف عن مصير السفينة الإسرائيلية    الملكة رانيا العبدالله تزور المرضى القادمين من غزة لتلقي العلاج في مركز الحسين للسرطان   البنك الأردني الكويتي يحصل على اعتماد الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" لتقديم خدمات التقاص والتسوية في السوق الأردني   وزير المياه: لن يلوي أحد ذراعنا   قرارات صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاربعاء .. تفاصيل   شيوخ ووجهاء قبيلة الحجايا يثمنون جهود ومساعي الملك   مسؤول أممي يزور الأردن الخميس   التكلفة الأولية للناقل الوطني قد تصل 3 مليار دولار   عدد الناخبين بالانتخابات النيابية قد يصل لـ5 ملايين   الاردن: الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن "المدينة الجديدة"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس حتى السبت .. تفاصيل   الأردن يرسل طائرة مساعدات طبية جديدة إلى غزة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً - اسماء   الاتصالات: على من يمتلكون هذه النوعية من الهواتف تسليمها على وجه السرعة   الناتو: أول مكتب إقليمي للحلف سيكون في الأردن .. ونأمل بإنشائه قريباً   "الهلال الأحمر" يدعو العالم لتكرار تجربة الأردن بإنشاء مستشفيات ميدانية بغزة   وفاة شاب دهسا في شارع الـ 100 وفرار السائق

اللحظات الاخيرة من حياة الشاب الأردني الطورة

{clean_title}
روى شقيق الشاب الراحل علاء يونس الطورة تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياته أمس السبت.

وقال حمزة الطورة إنه بقي لساعات طويلة يداعب أطفاله الأربعة وكأنه يودعهم وفق قوله قبل إظهار معلومات أخرى حول وفاته في منشور له.

وتاليا نص المنشور كاملا:

"انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا خوي ويحسن اليك…

انا حاب اوضح سبب الوفاة لاخي وحبيبي البطل المغفور له باذن الله علاء يونس علي ابو مديغم واكيد الابطال والمدربين رح يفهمو عن شو بحكي.

المرحوم كان راجع من بطولة في تونس قبل اسبوع وزي ما كنتم تتابعونه كان واصل لمرحلة ممتازة من المستوى للعبة كمال الاجسام لفئة الفيزيك وهاي المرحله بتصل بعد معاناه مع اكل الدايت والنظام الغذائي الصحي الخالي من السكريات والدهون والمواد الحافظة الى…اخره ليصل لمرحله نشفان للجسم من الدهون لابراز تفاصيل الجسم العضلي وهاي بتكون من اصعب واخطر المراحل لفتره طويله متفاوته من 3الى 6 شهور ولما يخلص من البطولة ببلش يفتح النظام الغذائي تدريجيا وبحذر بس اخي للأسف قدر الله ما شاء فعل فتحه النظام الغذائي من اربع ايام وكانت لليه امس الليلة الي انتقل فيها الى رحمه الله تعالى.

كان نفسه باكله بحبها كثير وبعدها بالليل اكل حلويات بشراهة من نفسو وادت هاي الكميات الى ارتفاع ضغط الدم والسكر مما ادى الى تضخم في عضلة القلب لوفاته …بس هوا كان بهاي الليلة مبسوط كثير وضل لساعات متاخره بالليل يلاعب اولاده الاربعة ويحاضنهم كأنه كان حاسس انو بودع فيهم عن غير عادة….

انا حبيت ابين للناس اجمعين سبب الوفاه تلافيا للاشعات واكيد مثل ما ذكرت انو ابطال ومدربين الجمات عندهم العلم الكافي عن شو بحكي."