آخر الأخبار
  الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة   الأمن: 23 إصابة بحوادث السير و348 شخصًا حاصرتهم خلال 12 ساعة   عمان الأهلية تعلن تعطيل الدوام ليوم غدٍ الخميس   الأمانة عن تسرب مياه لعمارة وهبوط طريق بشفا بدران: حفرية مياه

الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر

{clean_title}
أعلن مدير عام دائرة الأراضي والمساحة بالوكالة، الدكتور حسام أبو علي، الانتهاء من معالجة الطلبات التي تم تقديمها للجان المحلية قبل تاريخ 22 تشرين الثاني لإعادة النظر بالتقدير الإداري.

وأشار إلى أنه "قد تم النظر في الطلبات ودراستها حسب الأصول واتخاذ القرارات بشأنها، وتم تحويلها إلى مديريات الأراضي في مختلف أنحاء المملكة”، مؤكدا أنه بات بإمكان أصحابها مراجعة المديريات اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين واستكمال إجراءاتها.

وبين أنه تم أيضا إنجاز واستكمال الموافقات على جميع معاملات التسجيل الخاصة بالبنوك والمؤسسات التي تتطلب موافقة الوزير أو المدير العام، إضافة إلى استكمال معاملات المستثمرين المتعلقة بإعادة النظر بالتقدير الإداري أو شراء أراضي وعقارات تتطلب الموافقة المسبقة على عملية الشراء.

ودعا أصحاب المعاملات من المواطنين والمستثمرين إلى مراجعة مديريات الدائرة المعنية اعتبار من يوم غد الاثنين لاستكمال إجراءات معاملاتهم وإنجازها.