آخر الأخبار
  وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى شمال القطاع   نشر الجداول النهائية للناخبين (رابط)   طلبة الصف العاشر الأكثر تسربا من المدارس في الأردن   الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية. مزايا ثورية   موعد اعلان نتائج التوجيهي   تعميم بشأن دوام المدارس   الامن يكشف سبب اغلاق الطريق الخلفي في العقب   تنويه من ترخيص السواقين والمركبات غدا الخميس   كم عدد الذين يحق لهم الاقتراع بالانتخابات في الأردن   هدرز المركبات يثير الغضب بإربد   تراجع الطلب على مستحضرات التجميل و40% على الصالونات   انخفاض مبيعات المشتقات النفطية 5% خلال النصف الأول من العام   عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق   بحث آليات تسهيل اشتراك المغتربين الأردنيين بالضمان   مهرجان جرش في دورته الـ 38 ينطلق اليوم   الأردن.. أجواء صيفية في معظم المناطق الأربعاء   تعرف على سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية   تحذير للأردنيين من التجمعات المائية ًالبرك الزراعية   ما هي وحدة “الشاباص” الإسرائيلية التي قتل أسير محرر أحد ضباطها؟   مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان

الأراضي تنتهي من معالجة طلبات إعادة النظر

{clean_title}
أعلن مدير عام دائرة الأراضي والمساحة بالوكالة، الدكتور حسام أبو علي، الانتهاء من معالجة الطلبات التي تم تقديمها للجان المحلية قبل تاريخ 22 تشرين الثاني لإعادة النظر بالتقدير الإداري.

وأشار إلى أنه "قد تم النظر في الطلبات ودراستها حسب الأصول واتخاذ القرارات بشأنها، وتم تحويلها إلى مديريات الأراضي في مختلف أنحاء المملكة”، مؤكدا أنه بات بإمكان أصحابها مراجعة المديريات اعتبارا من صباح يوم غد الاثنين واستكمال إجراءاتها.

وبين أنه تم أيضا إنجاز واستكمال الموافقات على جميع معاملات التسجيل الخاصة بالبنوك والمؤسسات التي تتطلب موافقة الوزير أو المدير العام، إضافة إلى استكمال معاملات المستثمرين المتعلقة بإعادة النظر بالتقدير الإداري أو شراء أراضي وعقارات تتطلب الموافقة المسبقة على عملية الشراء.

ودعا أصحاب المعاملات من المواطنين والمستثمرين إلى مراجعة مديريات الدائرة المعنية اعتبار من يوم غد الاثنين لاستكمال إجراءات معاملاتهم وإنجازها.