آخر الأخبار
  انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي   الأشغال: جميع الطرق سالكة باستثناء طريق بالطفيلة

فريق "حقوق"عمان الأهلية خامساً ببطولة المناظرات للجامعات و"العمري" يفوز بالمركز الثاني كأفضل مناظر

{clean_title}

حصلت كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية على المركز الخامس من بين 30 جامعة أردنية مشاركة في البطولة الوطنية الثانية لمناظرات الجامعات والتي أقامتها جامعة الحسين التقنية في الفترة 24- 26 / 11 / 2022 بالتعاون مع مؤسسة المناظرات والفكر.

كما فاز الطالب أمين العمري بالمركز الثاني كأفضل مناظر في بطولة المناظرات للجامعات الاردنية.

وتُعنى المسابقة بمناقشة مواضيع متنوعة يتنافس فيها الطلبة ببيئة آمنة وخلّاقة تعزز قيم الاختلاف الإيجابي والحوار البنّاء، حيث فاز فريق جامعة عمان الاهلية المكوّن من: (أمين العمري، محمد السلامين، ملاك عبيدات، جود الشخيبي ) وباشراف الدكتور صداك العوايشه يرافقه الدكتور ايهاب ريان ، بأغلب الجولات ليتوج الفريق بالمركز الخامس من بين فرق ثلاثين جامعة أردنية مشاركة.

وقد شكر الاستاذ الدكتور مصلح الطروانة نائب رئيس جامعة عمان الاهلية للشؤون الاكاديمية / عميد كلية الحقوق الفريق المشارك بالبطولة والمشرفين عليه على هذا الانجاز ، مهنّئاً الطالب أمين العمري على هذا الفوز.

وأوعز كل من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ورئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الى ضرورة تكريم الطلبة على هذا الانجاز المشرف.