آخر الأخبار
  السعود يشكر امين عمان الشواربة على جهوده بتطوير مدينة عمان وخاصة تنظيم حي الطفايلة   أساتذة من جامعة فيينا الطبية يحاضرون في عمان الأهلية   هل أسواق اللحوم في المملكة محتكرة من تاجر واحد؟ الحكومة تجيب وتوضح ..   الخارجية عن فيديو أردني فاقد الذاكرة في اليمن: ليس أردنيًا   الحكومة: السَلطة رفاهية والخيار ليس أساسيا   خبيرة أفاعي أردنية: "الحنيش أسود بس قلبه أبيض"   العموش يتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مدرسة الكمشة الأساسية المختلطة.   القوات المسلحة: تنفيذ 8 إنزالات جوية مشتركة مع دول شقيقة وصديقة / صور   هل سترتفع أسعار الخبز في الاردن؟ الحكومة تحسم ..   هذا ما حدث صباح اليوم في أحد شوارع الجبل الابيض   هل سيعود السوريين في الأردن لبلادهم؟ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تتحدث ..   الخصاونة : راض عن اشتباك حكومتي مع الشارع ولا أهتم بحملة المواقف   87 مليون رسالة قصيرة العام الماضي بالأردن   هذا هو ترتيب الدول العربية التي تعاني من "السمنة" .. والاردن بالمرتبة الثامنة   3550 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل الاثنين   ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء   مستشفى الجامعة الاردنية عن دوام رمضان: من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر   "عمدة عمان" يتحدث بخصوص البسطات في شوارع العاصمة   درجات الحرارة في المملكة اليوم تقفز لتكون أعلى من المعدل   الأعلى سعراً منذ بداية العام.. كم بلغ سعر الليرة الذهب في الأردن ؟

رد جريء من ابنة أصالة على منتقدي تغيّر شكل والدتها

{clean_title}
عبّرت شام الذهبي خلال استضافتها في برنامج "ET بالعربي” عن سعادتها بمن يقول بأن والدتها النجمة أصالة نصري باتت أصغر منها بسبب عمليات التجميل.

وقالت شام: "أكيد أصغر مني، وهي دائماً روحها طفولية، وأنا دائماً أستمد منها الطاقة، وهي بتمشي عكس الدنيا، هي دايماً بتصغر وبتحلى وبتقوى الله يحفظها”.

وفي اللقاء نفسه، ظهر ابن أصالة، خالد الذهبي باللباس الخليجي وهو يغنّي "يا مجنون” لوالدته، مؤكداً أنها قد تغضب لأنه يغنّي، ومشيراً إلى أنه لا يتمتع بصوت جميل ويفضل التمثيل.

وكانت النجمة السورية قد أحدثت ضجة كبيرة بعد ظهورها بشكل مختلف عقب خضوعها لبعض التعديلات الجمالية في وجهها، وهو ما جعلها تتصدر "التريند”، وحرص الكثير من محبيها على سؤالها عن طبيعة الجراحات التجميلية التي خضعت لها… وهو ما دفعها للردّ من خلال منشور كتبت فيه: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّني ألا وهو دخيلك شو عاملة؟ ومابعرف ليش متوقعين ما قول؟

فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن دخيلكم ماتسألوني، شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنه هالشّي بيجرح ولا أنا أوڤر؟”.