آخر الأخبار
  سرقة 11 ألف دينار من محل صرافة في اربد   انجراف عدد من القبور جراء الأمطار بإربد   أمطار شباط تحقق ضعف معدلها الشهري العام في ثلثه الأول   الزراعة: 11 ألف إصابة بالحمى القلاعية   الخير قادم.. منخفض جديد وقوي.. وعاصفة شتوية بالأفق   مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة   الكواليت يتوقع انخفاض اسعار اللحوم البلدية ١.٥ دينار   الفريق الامني صاحب الدور الكبير بحادثة اللويبدة يعمل بمناطق الزلزال المنكوبة - صور   تسجيل 700 هزة في الأردن بعد زلزال تركيا   صدع جديد يصيب الحركة الإسلامية وخلاف اخر يعصف بأركانها   القطاع الخاص الأردني يطلق حملات تبرع لسوريا   درجات حرارة بالسالب في عمان ليل السبت والأحد   العدل: تعليمات جديدة بـحبس المدين   محافظ عجلون يدعو للتعامل بجدية مع تحذيرات لجنة الطوارئ   الدوريات الخارجية: جميع الطرق سالكة بحذر نتيجة الانجماد   سائق غير مرخص يدهس شخصا عند دوار المدينة الطبية وغطاء محرك يكسر الزجاج الامامي لمركبة عند جسر الإرسال   الأرصاد تحذر من خطر تشكل الانجماد صباح اليوم الخميس   "طقس شديد البرودة" .. استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة اليوم الخميس   القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد   طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي

رد جريء من ابنة أصالة على منتقدي تغيّر شكل والدتها

{clean_title}
عبّرت شام الذهبي خلال استضافتها في برنامج "ET بالعربي” عن سعادتها بمن يقول بأن والدتها النجمة أصالة نصري باتت أصغر منها بسبب عمليات التجميل.

وقالت شام: "أكيد أصغر مني، وهي دائماً روحها طفولية، وأنا دائماً أستمد منها الطاقة، وهي بتمشي عكس الدنيا، هي دايماً بتصغر وبتحلى وبتقوى الله يحفظها”.

وفي اللقاء نفسه، ظهر ابن أصالة، خالد الذهبي باللباس الخليجي وهو يغنّي "يا مجنون” لوالدته، مؤكداً أنها قد تغضب لأنه يغنّي، ومشيراً إلى أنه لا يتمتع بصوت جميل ويفضل التمثيل.

وكانت النجمة السورية قد أحدثت ضجة كبيرة بعد ظهورها بشكل مختلف عقب خضوعها لبعض التعديلات الجمالية في وجهها، وهو ما جعلها تتصدر "التريند”، وحرص الكثير من محبيها على سؤالها عن طبيعة الجراحات التجميلية التي خضعت لها… وهو ما دفعها للردّ من خلال منشور كتبت فيه: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّني ألا وهو دخيلك شو عاملة؟ ومابعرف ليش متوقعين ما قول؟

فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن دخيلكم ماتسألوني، شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنه هالشّي بيجرح ولا أنا أوڤر؟”.