آخر الأخبار
  هآرتس تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزة   إيران: الطائرات الإسرائيلية لم تسبب خسائر مادية أو بشرية في أصفهان   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة   "الأردنية" .. تفتح باب الترشح لعضوية إتحاد الطلبة   الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي   الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة

قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية

{clean_title}
أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قرارا بدعوة طلاب مدرسة في الكويت لحضور مباراة ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وحسب صحيفة "الراي” الكويتية، فقد أبلغ مساعد وزير الخارجية القطري لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير حمد المري، وكيلَ وزارة التربية الكويتية بالإنابة فيصل المقصيد، بدعوة أمير قطر.

وأوضح أن الدعوة لحضور مباراة ضمن مونديال قطر، سوف توجَّه لطلبة ثانوية "بلاط الشهداء” في منطقة الأحمدي التعليمية بالكويت.

وأشار مصدر في وزارة التربية الكويتية إلى أن السفير القطري أبلغه أنه تمّ توفير طائرة خاصة لنقل الطلبة والمعلمين الراغبين في حضور المباراة، موضحاً أنه خاطب المسؤولين في وزارة التربية وكذلك أولياء أمور الطلبة، للحصول على الموافقات اللازمة لتلبية هذه الدعوة.

وكانت صحيفة "القبس” الكويتية قد نشرت تقريراً قبل انطلاق مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري، عبَّر فيه طلبة ثانوية "بلاط الشهداء” عن سعادتهم بتنظيم الدوحة لبطولة كأس العالم ودعمهم لها.