آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

العبداللات يكشف لجراءة نيوز الحالة الصحية لطلبة أصبن بضيق تنفس بإحدى المدارس الحكومية

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال مدير مسشفيات البشير الدكتور علي العبداللات لجراءة نيوز، إن الدفاع المدني قام ظهر اليوم الخميس بإسعاف عدد من الطالبات من احدى المدارس الحكومية بعد تعرضهم لاستنشاق مادة الكلور وقدمت الاسعافات الاولية لهم ووصف العبداللات حالتهم الصحية بالجيدة.

وأكد الدكتور علي العبداللات ان من المرجح مغادرة كافة المصابين اليوم مستشفى البشير بعد اتمام علاجهم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

يذكر ان مدير تربية قصبة عمان سامي الوحش قد اعلن ظهر اليوم الخميس عن اصابة عدد من الطالبات بضيق تنفس جراء تحسس من مادة الكلور وعلى اثر ذلك تم الاتصال بالدفاع المدني للتأكد من سلامتهن.

وأضاف أن الطالبات استخدمن الكلور خلال الحصة الاخيرة وهي "حصة وفاء للوطن"، تعمل فيها الطالبات بارادتهن على تنظيف المدرسة، واستخدمن خلالها مادة الكلور، ما أدى إلى اصابة عدد منهن بالتحسس.