آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

ماذا قال وائل جسار عن أغاني المهرجانات؟

{clean_title}
أعرب الفنان وائل جسار، عن سعادته لكون يوم ميلاده الذي احتفل به أمس الثلاثاء تزامن مع عيد الاستقلال في لبنان، وجاء أيضاً مع حدث كروي هام وهو فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في دولة قطر، قائلاً" العيد عيدين وصاروا 3 لما ربحت السعودية".

وأضاف وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " من مصر" المذاع على قناة " سي بي سي"،ان هناك نقطة هامة يجب على كل فنان الحرص عليها، وهي احترام فنه، لذلك عليه أن يقدم كلمات وألحان راقية لجمهوره حتى تظل معهم لفترات طويلة ، لافتاً إلى أنه دائما ما يرعي ذلك الأمر خاصة وأنه يقوم يعمل أغاني ليست فقط للوقت الحاضر ولكن بهدف أن تكون للتاريخ وللأجيال القادمة حتى يتسنى لهم سماع أغاني راقية.

وخلال حديثه تطرق جسار إلى مقدمي ما يعرف بأغاني المهرجانات، قائلاً" إحنا وصلنا لمرحلة صعبة جدا، مع احترامي لكل اللي بيغنوا أغاني مهرجانات، ربنا يوفقهم وأنا لا أحسد، بالعكس ربنا يوفقهم، لكن إحنا بنتكلم كلمة الحق".
وعن استعداداته لاحتفالات ليلة رأس الجديدة والتي قاربت على البدء مع نهاية الشهر القادم ، كشف وائل جساء عن احيائه لحفلين في مصر تزامناً مع هذه الاحتفالات.

 

أحدث أغانيه

طرح النجم اللبناني وائل جسار أحدث أغنياته بعنوان "لو تخاصمني"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:" حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني ايامي الجايه وجنبه هعيش".

كما طرح وائل جسار من قبل، أغنية أخرى جاءت بعنوان أنا مش مصدق"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادي، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.