آخر الأخبار
   الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية   سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر

سر حسناء تونسية خطفت الأضواء كأميرات ديزني

{clean_title}
وسط آلاف المشجعين على المدرجات، وبينما اتجهت أنظار العالم أجمع على الكرة المتطايرة بين أقدام اللاعبين، انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بفتاة خطفت الأضواء أثناء مباراة المنتخب التونسي ونظيره الدنماركي، ضمن منافسات كأس العالم.

وتوجّهت عدسات الكاميرات صوب فتاة تونسية كانت تشاهد المباراة مرتدية قميص بلادها وعلى كتفيها علمها، واكتسحت صورها مواقع التواصل حيث شبهتها التعليقات بـ"أميرات ديزني الخيالية".

كما تصدرت صور الفاتنة الحسناء التريند، بعد انتهاء مباراة تونس والدنمارك بالتعادل السلبي، وسط تساؤلات عن هويتها، ليتضح بعد البحث أنها زوجة اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي، أحد أبرز اللاعبين الدوليين.
لا تحب الظهور ورغم الضجة التي أثارتها، فإن مصادر مقربة من الحسناء أكدت أنها لا تحبّذ إجراء أي لقاءات تلفزيونية أو الظهور على الإعلام.

في حين كانت آخر إطلالاتها سنة 2019، حينما وجهت كلمة لزوجها عبر وسائل الإعلام، دون الخوض في تفاصيل عن حياتهما الأسرية.

يذكر أن الثنائي كانا تزوجا بعد قصة حب جمعتهما عام 2011، أما اللاعب التونسي المعتزل كريم حقي، فيعتبر أحد أبرز اللاعبين الدوليين المعروفين بتحقيقه العديد من الإنجازات مع منتخب بلاده والأندية التي لعب معها.