آخر الأخبار
   الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية   سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر

مدرب البرتغال: ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا

{clean_title}
أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، أن أزمة قائده كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد، لا تخص المنتخب، محذرا من سيناريو ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره الغاني يوم غد الخميس، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثامنة لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وبالتزامن مع ذلك تفجرت أزمة كبيرة بإعلان نادي مانشستر يونايتد فسخ تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو، ليصبح قائد منتخب البرتغال حرا في الانتقال إلى أي ناد آخر.

ورد فرناندو سانتوس، على الضجة المثارة، حول نجمه رونالدو، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بالقول: "لم نتناقش في موضوع رونالدو فهو لا يخص المنتخب، ولم يتحدث أي لاعب عنه، ولا حتى رونالدو نفسه".

وحذر مدرب البرتغال لاعبيه من ثلاثة أمور، أولها تقديم أداء مشابه لما حدث في كأس العالم الأخيرة "روسيا 2018"، حين ودع منتخبه البطولة من الدور الثاني إثر خسارته أمام نظيره الأوروغوياني.

وأكد المدير الفني للبرتغال أنه لا يريد كذلك تكرار سيناريو كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، قائلا: "لقد توجنا بلقب يورو 2016، لكننا لا نريد تكرار مسيرة الدور الأول حينها عندما تعادلنا في أول 3 مباريات".

وختم سانتوس تصريحاته بتحذير ثالث، بقوله: "ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا وللجميع، والأمر لا يتعلق بها فقط، وما حدث مع عدة منتخبات كبرى أخرى من مفاجآت خير دليل".

يذكر أن المنتخب السعودي فجر أولى مفاجآت مونديال 2022 بالفوز على نظيره الأرجنتيني (2-1) يوم أمس الثلاثاء، في المجموعة الثالثة، وبنفس السيناريو والنتيجة أسقط المنتخب الياباني نظيره الألماني (2-1) اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات المجموعة الخامسة للمونديال.