آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

مدرب البرتغال: ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا

{clean_title}
أكد المدير الفني لمنتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، أن أزمة قائده كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد، لا تخص المنتخب، محذرا من سيناريو ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره الغاني يوم غد الخميس، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثامنة لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

وبالتزامن مع ذلك تفجرت أزمة كبيرة بإعلان نادي مانشستر يونايتد فسخ تعاقده مع النجم كريستيانو رونالدو، ليصبح قائد منتخب البرتغال حرا في الانتقال إلى أي ناد آخر.

ورد فرناندو سانتوس، على الضجة المثارة، حول نجمه رونالدو، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بالقول: "لم نتناقش في موضوع رونالدو فهو لا يخص المنتخب، ولم يتحدث أي لاعب عنه، ولا حتى رونالدو نفسه".

وحذر مدرب البرتغال لاعبيه من ثلاثة أمور، أولها تقديم أداء مشابه لما حدث في كأس العالم الأخيرة "روسيا 2018"، حين ودع منتخبه البطولة من الدور الثاني إثر خسارته أمام نظيره الأوروغوياني.

وأكد المدير الفني للبرتغال أنه لا يريد كذلك تكرار سيناريو كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، قائلا: "لقد توجنا بلقب يورو 2016، لكننا لا نريد تكرار مسيرة الدور الأول حينها عندما تعادلنا في أول 3 مباريات".

وختم سانتوس تصريحاته بتحذير ثالث، بقوله: "ما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين جرس إنذار لنا وللجميع، والأمر لا يتعلق بها فقط، وما حدث مع عدة منتخبات كبرى أخرى من مفاجآت خير دليل".

يذكر أن المنتخب السعودي فجر أولى مفاجآت مونديال 2022 بالفوز على نظيره الأرجنتيني (2-1) يوم أمس الثلاثاء، في المجموعة الثالثة، وبنفس السيناريو والنتيجة أسقط المنتخب الياباني نظيره الألماني (2-1) اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات المجموعة الخامسة للمونديال.