آخر الأخبار
  تنبيه من ارتفاع نسب الغبار في أجواء الأردن الخميس   الرئيس الإيراني يتعهد بتدمير إسرائيل بالكامل إذا شنت أي هجوم   هل يشمل العفو العام غرامات المسقفات والمعارف؟ الرحامنة يجيب ..   الحكومة: الدوريات الجوية مستمرة   مدرب اردني : ملاعب العشب الصناعي مقبرة للاعبين   حالة الطقس حتى الثلاث ايام القادمة   تفاصيل الغرامات المفروضة على الافراد والشخصيات الاعتبارية المشمولة بالعفو العام   قرار صادر عن مجلس الوزراء يهّم شركات النقل السياحي في الاردن   اعلان هام من ادارة أمن الجسور بخصوص اوقات عمل جسر الملك حسين   الملك يستقبل عاهل البحرين ويقيم مأدبة غداء له   الخارجية: لم نبلغ عن إصابات بين الأردنيين في الإمارات   36394 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل   انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% في شهرين   الملك يستقبل عاهل البحرين   مهم للمسافرين من الأردن إلى دول الخليج   تستحق السفر.. عطلة رسمية طويلة للأردنيين في هذا الموعد   وزارة الصحة تدعو دفعة من المرشحين للتعيين   الصفدي يتوجه إلى مجلس الأمن!   ضبط اعتداءات على المياه لتزويد مزارع في عمّان   الجرائم الإلكترونية: الحبس لعامين وغرامة مالية بآلاف الدنانير لمن ارتكب هذا الجرم!

أجواء غير مستقرة في الأردن اليوم الخميس

{clean_title}
تسود أجواء غير مستقرة معظم المناطق اليوم الخميس.

وحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يرافق ذلك انخفاض على درجات الحرارة مع أجواء غائمة جزئياً في أغلب المناطق ويتوقع هطول زخات غير منتظمة من المطر في المناطق الشرقية والشمالية والوسطى من المملكة، وهناك احتمال أن تكون الهطولات أثناء النهار غزيرة لفترة محدودة ويصحبها الرعد احيانا، خاصة في أجزاء من شمال وشرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى غربية تنشط على فترات.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من: خطر الانزلاق على الطرق التي تشهد هطول مطري، وخطر تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وخطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة بما فيها البحر الميت.
أما يوم غد الجمعة، فتتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها؛ وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة في مناطق عدة من المملكة، ويتوقع ان تكون الامطار غزيرة احيانا في شمال ووسط المملكة ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة بما فيها منطقة البحر الميت، الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.