آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

شاهد القطري فهد الكبيسي يذيب قلوب أجنبيات طلبن يده للزواج

{clean_title}
لفت الفنان القطري فهد الكبيسي، الأنظار بعد مشاركته الغناء مع النجم الكوري جونغكوك في حفل افتتاح مونديال قطر 2022، ويبدو ان الفتيات الأجنبيات اعجبن بوسامته وملامحه العربية، وتبين ذلك من خلال التعليقات على مواقع التواصل.

وفي التفاصيل، علقت بعض الفتيات الأجنبيات عبر حسابهن في تويتر على وسامة الكبيسي وابتسامته الساحرة، فنشرت مستخدمة تدعى "شارلوت"، صورة للفنان القطري وهو يرتدي الثوب الأبيض التقليدي والعقال والغترة، وعلَّقت قائلة: "ابتسامته أذابت قلبي، لا أستطيع التحمل"، لترد إحداهن: "أنه متزوج مرفقة تعليقها برموز تعبيرية لوجه يبكي".
بينما ردت احدى المعلقات وكتبت حول تعدد الزوجات عند المسلمين،وكتبت: "أعتقد أن المسلمين يتزوجون أكثر من مرة".

هذا وكان الكبيسي وجونغكوك قد أديا معا قبل أيام، أغنية "Dreamers"، في حفل افتتاح كأس العالم في قطر، وأشعلا حماسة الجماهير بصوتيهما وأدائهما المميز من خلال استخدام اللغة العربية والإنجليزية.

وتصدرت الأغنية منذ طرحها مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض خليفة أغنية شاكير Waka Waka، التي قدمتها في افتتاحية كأس العالم إفريقيا، اذ تميزت "Dreamers" باعتماد اللحن العربي والآلات الموسيقية الشرقية كالدفوف والطبول والمزامير، حرصا على تعزيز ثقافة البلد المستضيف للحدث.