آخر الأخبار
  الوزير الفايز: الأردن أرض القداسة   الأردن يسمح بإدخال زيت الزيتون من فلسطين   النواب: لن ندخر أي جهد للتخفيف على الأردنيين   تحذير أمني من البنك المركزي الأردني - صورة   موعد بدء مربعانية الشتاء في الأردن   الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء دول   صناعة الأردن: الإضرابات مضرّة والتفاهمات أولوية   الاردن: أمطار الخميس   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   مدعوون للتعيين "أسماء"   تشكيلات واسعة في التربية والتعليم - أسماء   دعم غير مشروط لموازنة الأردن بقيمة 900 مليون دولار   تحذير عاجل الى جميع المواطنين والمقيمين بالاردن   تعديلات جديدة على مناهج هذه المواد    الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية   سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج

مودريتش: منتخب المغرب مخادع وصعب

{clean_title}
أكد قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش على صعوبة المنتخب المغربي بعدما فصل التعادل السلبي بينهما يوم الأربعاء.

وتعادل "أسود الأطلس"، الذي لعب بين عدد كبير من مشجعيه في استاد البيت، دون أهداف مع كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية، في مباراة قليلة الفرص بأولى جولات المجموعة السادسة بكأس العالم لكرة القدم في قطر.

وقال مودريتش عقب المباراة: كنا على حق، فالمنتخب المغربي مخادع وصعب. لم نسمح لهم بالاقتراب كثيراً (من منطقة الجزاء) وما احتجنا إليه هو الهدف. لو كنا خلاقين أكثر لربما منحونا المزيد من المساحات.
وأضاف: لم نأتِ إلى هنا لمجرد اللعب وتجاوز دور المجموعات، فطموحنا أكبر من ذلك بناءً على الخبرة التي اكتسبناها من مونديال روسيا. ولكن طموحنا الأولي هو تجاوز دور المجموعات وفي حال تمكنا من ذلك سنشكّل خطراً على كل منتخب.

وختم: لا تفهموني بطريقة خاطئة، هدفنا تجاوز دور المجموعات ولكن طموحنا لأبعد من ذلك.