آخر الأخبار
  الذهب يواصل الصعود عالميًا   أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين   الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير   صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده   الصفدي: الأردن مستعد لإرسال 500 شاحنة يوميا إلى غزة حال إزالة العقبات الإسرائيلية   كتلة هوائية حارة تندفع نحو الأردن   العجارمة: فصل النائب المستقيل من الحزب سقطة كبيرة ومخالفة للدستور   طبيب أمراض صدرية وتنفسية يوجه نصائح هامة للأدنيين خلال العاصفة الرملية   100 طن مساعدات تدخل معبر رفح لقطاع غزة   الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة   تحذيرات أمنية هامة بشأن حالة الطقس - تفاصيل   الاردن: موظف حكومي يختلس 48 ألف دينار خلال 4 شهور عمل! تفاصيل   الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية على شمال قطاع غزة   توضيح بخصوص "مناهج الأول الثانوي" الجديدة   تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه الثلاثيني بسبب 10 دنانير بجنوب عمان   امريكا تطالب .. ومحمود عباس يرفض! تفاصيل   لازاريني: تجري حملة ماكرة لإنهاء أنشطة الأونروا   وزير الاوقاف يدين تدنيس باحات المسجد الاقصى المبارك   الهواري في معان .. تفاصيل   وظائف شاغرة في وزارة الاتصال الحكومي (تفاصيل)

بعد فسخ عقده .. هل ينتقل رونالدو الى السعودية؟!

{clean_title}
ذكرت مواقع إخبارية رياضية إسبانية مساء يوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد ينتهي به المطاف في فريق سعودي.

وقال موقع "سبورت" الإسباني إن كريستيانو رونالدو الذي أنهى للتو عقده مع مانشستر يونايتد بعد قطع العلاقات مع النادي ومع مدربه إريك تن هاغ، بصدد البحث بحث عن فريق وقد يمر مستقبله عبر السعودية.

وبحسب موقع "ماركا" فإن كريستيانو والوفد المرافق له يقيّمون عرضا من مالكي نادي نيوكاسل، مشيرا إلى أنه قد ينضم إلى صفوف نادي النصر السعودي.
وأفاد "سبورت" الإسباني بأن الشائعات التي تدور حول كريستيانو رائعة، لأنه لاعب عالي المستوى وحر.

وأشار إلى انه من حيث المبدأ، يرغب كريستيانو في مواصلة المنافسة على أعلى مستوى، ولهذا السبب، اختبر الوفد المرافق له أندية مختلفة مثل ريال مدريد، لمواصلة مسيرته.

كما أبدى نابولي وتشيلسي وسبورتنغ لشبونة بعض الاهتمام، بالإضافة للعرض السخي من نادي نيوكاسل الانجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء رسميا رحيل كريستيانو رونالدو بشكل رسمي عن الفريق بالتراضي، بعد الاتفاق بين الطرفين.

ويتواجد رونالدو رفقة منتخب البرتغال حاليا في قطر، من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، وسيكشف عن فريقه القادم عقب نهاية البطولة.