آخر الأخبار
  هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   مدعوون للتعيين "أسماء"   تشكيلات واسعة في التربية والتعليم - أسماء   دعم غير مشروط لموازنة الأردن بقيمة 900 مليون دولار   تحذير عاجل الى جميع المواطنين والمقيمين بالاردن   تعديلات جديدة على مناهج هذه المواد    الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية   سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة

بعد فسخ عقده .. هل ينتقل رونالدو الى السعودية؟!

{clean_title}
ذكرت مواقع إخبارية رياضية إسبانية مساء يوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد ينتهي به المطاف في فريق سعودي.

وقال موقع "سبورت" الإسباني إن كريستيانو رونالدو الذي أنهى للتو عقده مع مانشستر يونايتد بعد قطع العلاقات مع النادي ومع مدربه إريك تن هاغ، بصدد البحث بحث عن فريق وقد يمر مستقبله عبر السعودية.

وبحسب موقع "ماركا" فإن كريستيانو والوفد المرافق له يقيّمون عرضا من مالكي نادي نيوكاسل، مشيرا إلى أنه قد ينضم إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وأفاد "سبورت" الإسباني بأن الشائعات التي تدور حول كريستيانو رائعة، لأنه لاعب عالي المستوى وحر.

وأشار إلى انه من حيث المبدأ، يرغب كريستيانو في مواصلة المنافسة على أعلى مستوى، ولهذا السبب، اختبر الوفد المرافق له أندية مختلفة مثل ريال مدريد، لمواصلة مسيرته.

كما أبدى نابولي وتشيلسي وسبورتنغ لشبونة بعض الاهتمام، بالإضافة للعرض السخي من نادي نيوكاسل الانجليزي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء رسميا رحيل كريستيانو رونالدو بشكل رسمي عن الفريق بالتراضي، بعد الاتفاق بين الطرفين.

ويتواجد رونالدو رفقة منتخب البرتغال حاليا في قطر، من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، وسيكشف عن فريقه القادم عقب نهاية البطولة.