آخر الأخبار
  إرادة ملكية بترفيعهم لرتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء   تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن

المغرب يواجه كرواتيا اليوم

{clean_title}
يتواجه المغرب وكرواتيا من المجموعة "و"، الأربعاء، في رابع أيام كأس العالم الذي يقام في قطر، عند الساعة 13:00، في استاد البيت.

وتليها مباراة تجمع ألمانيا واليابان من المجموعة "هـ"، عند الساعة 16:00، في استاد خليفة الدولي.

وعند الساعة 19:00 تتواجه إسبانيا مع كوستاريكا من المجموعة "هـ"، في استاد الثمامة.

وتكون آخر مباريات اليوم الرابع من كأس العالم بين بلجيكا وكندا من المجموعة "و" عند الساعة 22:00، في استاد أحمد بن علي.

وفاز المنتخب السعودي، الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف على المنتخب الأرجنتيني، في ثالث أيام كأس العالم الذي يقام في قطر، في استاد لوسيل، وفرض منتخب تونس تعادلاً سلبياً ثميناً على نظيره الدنماركي، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، كما حسم التعادل السلبي مباراة المنتخب المكسيكي أمام نظيره البولندي، على استاد 974، واستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه بأفضل طريقة ممكنة بفوز كبير على أستراليا 4-1، على استاد الجنوب.

والاثنين تعادلت الولايات المتحدة مع ويلز، بهدف لهدف، بينما سجلت هولندا هدفين في مرمى السنغال دون رد، وفازت إنجلترا على إيران بـ 6 أهداف مقابل هدفين.

وخسرت قطر، الأحد، من الإكوادور بهدفين دون مقابل في افتتاح كأس العالم.