آخر الأخبار
  تعميم يثير جدلاً واسعاً بخصوص "اجازة حمل المعلمات" .. ومدارس الجامعة تصدر بياناً - تفاصيل   منخفض خماسيني يؤثر على المملكة ويترافق بتقلبات جوية غير معتادة   الأردن يشارك الخميس في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد "داعش"   فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق غداً الخميس / اسماء   تنبيه هام للمتنزهين صادر عن الدفاع المدني .. تفاصيل   الحكومة تقدم دروس دينية كل ثلاثاء في 114 مسجدا - أسماء   تفاصيل الحالة الصحية لمصابي حادث المفرق   تقلبات جوية غير معتادة في المملكة بهذا الوقت   قرارات هامة صادرة عن رئاسة الوزراء اليوم الاربعاء .. تفاصيل   الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لـ790 شركة ومكلفا   السير تكشف أسباب حادث البادية الشمالية الذي اودى بوفاة 9 اشخاص   105 مليون دينار ايرادات الأراضي والمساحة حتى نهاية أيار   "ذبحتونا" تحذر: تسارع خطير في خصخصة الجامعات الرسمية   هل هواتف الأردنيين مخترقة؟ الوطني للأمن السيبراني يجيب ويوضح ..   الحكومة تقر الأسباب الموجبة لقانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص   الحاج يحذر التجار الاردنيين من هذا الأمر - تفاصيل   خمس وزراء من المتوقع مغادتهم الدوار الرابع قريباً - أسماء وتفاصيل   توضيح هام من السفارة البريطانية بشأن "تصريح الزيارة" للأردنيين   اعتصام امام النواب للمطالبة باصدار عفو عام   هذا ما ستشهده حالة الطقس يوم غداً الخميس .. تفاصيل

ولي العهد السعودي يشكر أمير قطر

{clean_title}
بعث ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، برقية شكر لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في أعقاب مغادرته الدوحة، بعد حضوره حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا 2022.

وجاء في البرقية: "يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لكم عن بالغ الشكر والتقدير لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مهنئكم على نجاح افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، ومتمنياً لكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري المزيد من الرقي والتقدم والازدهار، وتقبلوا تحياتي وتقديري".