آخر الأخبار
  تصميم عربي على محاسبة "بايدن" ومعاقبته.. تفاصيل   الزيادات: الأردن قدم للمحكمة الدولية الادلة اللازمة   الوفد القانوني الأردني: سياسات "إسرائيل" وممارساتها تنتهك كل القوانين   بيان صادر عن السفارة الاردنية للأردنيين المقيمين والزائرين لمصر .. تفاصيل   القيمة السوقية للتعمري تصل لـ7 مليون يورو ويزن النعيمات لـ1.8 مليون يورو .. تفاصيل   الصفدي لمحكمة العدل الدولية: لا سلام ما لم يزل الاحتلال   من هو ممثل الاردن امام "العدل الدولية" مايكل وود؟   العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرة الجرادات   منتجات أردنية بدأت التدفق الى السوق القطري .. تفاصيل   هذا ما سيحدث لحالة الطقس ليل غداً الجمعة .. تفاصيل   تسيّر طائرات تحمل مساعدات انسانية وطبية جديدة / صور   وظائف شاغرة لدى وزارات ومؤسسات حكومية - أسماء   إعلان هام صادر عن المؤسسة الاستهلاكية المدنية - تفاصيل   بيان من "دائرة الافتاء" بخصوص بداية شهر رمضان   هل تحقق الحكومة الاردنية ارباحاً من "موسم الحج"؟ الخلايلة يجيب ..   السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا   تنويه هام من حلويات حبيبة   إلغاء مديرية الاعلام والاتصال بأمانة عمان   63 مليون من البنك الدولي لقطاع الكهرباء بالأردن   وزير الاوقاف: لا نحقق أرباحاً من الحج

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإسباني في مواجهة النشامى اليوم

{clean_title}
سلط تقرير صحفي، الضوء على التشكيلة المتوقعة لمنتخب إسبانيا، خلال مواجهة الأردن الودية، مساء اليوم الخميس، في ختام تحضيراته قبل انطلاق كأس العالم "قطر 2022".

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني سيلعب بتشكيل مكون من:

سانشيز، جوردي ألبا، لابورت، إريك جارسيا، أزبليكويتا، رودري، كوكي، كارلوس سولير، أنسو فاتي، فيران توريس، وداني أولمو.

وكان إنريكي قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي بالأمس، أنه سيعتمد على أنسو فاتي أساسيا في المباراة، وطالب وسائل الإعلام بالتوقف عن الإشارة إليه كلاعب تغلب على الإصابة، لأنه تخطى هذه المرحلة وأصبح أفضل بكثير.

ويستهدف إنريكي منح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة، وخصوصا الأقل حصولا على دقائق، لكي يصل الجميع مواجهة كوستاريكا الأربعاء المقبل، في أفضل حالاتهم.