آخر الأخبار
   الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية تعقد اجتماعها التاسع في جامعة عمان الأهلية   سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر

هذه الأسماء ستغيب عن مسلسل طاش ماطاش القادم

{clean_title}
بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ خبر عودة المسلسل الأشهر على المستوى المحلي والخليجي "طاش ماطاش" الذي غاب عن المشهد لمدة تتجاوز الـ10 أعوام، وبعد تجربة طويلة ومؤثرة في صناعة المشهد الدرامي المحلي للنجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان تأتي عودتهما عبر بوابة هيئة الترفيه.

ولقي خبر عودة العمل الأهم على المستوى المحلي طوال سنوات مضت ترحيبا من قبل المتابعين الذين طالما استذكروا حلقاته التي كان لها التأثير، وكانت أحد الأعمال التي تجتمع عليها كل عائلة بعد وجبة الإفطار الرمضاني وانتظار حلقاته التي كانت تناقش أهم المواضيع الاجتماعية بقالب كوميدي إلا أن هذه العودة والفرح الذي تبعها سيكون هناك فنانين سيغيبون عن الجزء القادم.

حيث ارتبط المسلسل الشهير بأسماء كانت حاضرة في معظم أجزائه وكان لها بصمة بارزة عبر المشاهد الكوميدية التي لم تغب عن ذاكرة المشاهدين.


ويأتي أبرز الغائبين الفنان سعد الصالح الذي وافته المنية في الثالث والعشرون من شهر يوليو 2017 وعرف الصالح بقربه من الفنان ناصر القصبي وعبدالله السدحان ومشاركاته في عدد كبير من أجزائه.


كما يغيب أيضاً الفنان القدير عبدالعزيز الحماد صاحب الحضور اللافت على مستوى الدراما وأحد رواد الحركة الفنية بالسعودية والذي شارك في طاش ماطاش في كثير من حلقاته.


ويأتي غياب المخرج عبدالخالق الغانم الذي شارك بإخراج أكثر من 15 جزء من طاش ماطاش هوالأبرز حيث كان الأقرب للثنائي القصبي والسدحان ومن جميع طاقم العمل والذي رحل عن الدنيا في العام 2021.