آخر الأخبار
  هآرتس: نتنياهو مخادع وأمام بايدن 3 خيارات لإنهاء الحرب   "الأرصاد الجوية": توقعات تشير إلى صيف جاف وحار وملتهب   الملك من إيطاليا: سيشعر العالم بالعار لفشله بوقف الفاجعة في غزة   أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية   تحذيرات من "الإجهاد الحراري" على العمال في الأردن   مؤشرات خطيرة على اشتداد كبير للموجة الحارة بالأردن   ما حكم استدانة ثمن الاضحية؟   أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين   تعديل ساعات عمل معبر الكرامة لليوم الجمعة   الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   حماس تفاجئ الاحتلال .. وإدارة بايدن تحاول ابتزاز "حماس"   الدفاع المدني يتعامل مع عدد من الحرائق في مناطق متفرقة من المملكة   الفنانة الأردنية جولييت عواد عن المقاومة: تقدم اداء وصمود أسطوري   الشاكر : هذه هي درجات الحرارة المتوقعة يومي الجمعة والسبت في عمان وإربد والبحر الميت والعقبة   "يانغو بلاي" يصل لأرض النشامى   أخلاقيات الذكاء الاصطناعي: انفجار رقمي بطابع مسؤول   زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD"   الأردن يـنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية   خطط أمنية ومرورية خلال عطلة العيد

هذه الأسماء ستغيب عن مسلسل طاش ماطاش القادم

{clean_title}
بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ خبر عودة المسلسل الأشهر على المستوى المحلي والخليجي "طاش ماطاش" الذي غاب عن المشهد لمدة تتجاوز الـ10 أعوام، وبعد تجربة طويلة ومؤثرة في صناعة المشهد الدرامي المحلي للنجمين ناصر القصبي وعبدالله السدحان تأتي عودتهما عبر بوابة هيئة الترفيه.

ولقي خبر عودة العمل الأهم على المستوى المحلي طوال سنوات مضت ترحيبا من قبل المتابعين الذين طالما استذكروا حلقاته التي كان لها التأثير، وكانت أحد الأعمال التي تجتمع عليها كل عائلة بعد وجبة الإفطار الرمضاني وانتظار حلقاته التي كانت تناقش أهم المواضيع الاجتماعية بقالب كوميدي إلا أن هذه العودة والفرح الذي تبعها سيكون هناك فنانين سيغيبون عن الجزء القادم.

حيث ارتبط المسلسل الشهير بأسماء كانت حاضرة في معظم أجزائه وكان لها بصمة بارزة عبر المشاهد الكوميدية التي لم تغب عن ذاكرة المشاهدين.


ويأتي أبرز الغائبين الفنان سعد الصالح الذي وافته المنية في الثالث والعشرون من شهر يوليو 2017 وعرف الصالح بقربه من الفنان ناصر القصبي وعبدالله السدحان ومشاركاته في عدد كبير من أجزائه.


كما يغيب أيضاً الفنان القدير عبدالعزيز الحماد صاحب الحضور اللافت على مستوى الدراما وأحد رواد الحركة الفنية بالسعودية والذي شارك في طاش ماطاش في كثير من حلقاته.


ويأتي غياب المخرج عبدالخالق الغانم الذي شارك بإخراج أكثر من 15 جزء من طاش ماطاش هوالأبرز حيث كان الأقرب للثنائي القصبي والسدحان ومن جميع طاقم العمل والذي رحل عن الدنيا في العام 2021.