آخر الأخبار
  تعليق المساعدات الغذائية لـ100 ألف لاجئ بالمملكة   الأردن: العثور على بقايا جثة شاب داخل كيس   توقعات بخفض أسعار الفائدة .. ورئيس الفدرالي الأمريكي يصرح!   "الإحتلال" يعترف بخسارته الكثير من الدبابات بقطاع غزة   الأردني الكويتي يشارك في منتدى" 1001STARS "   الشاعرة جمانة الطراونة تشارك في مهرجان جرش 2024   الشاعرة اللبنانية لوركا سبيتي تشارك في مهرجان جرش 2024   الحكومة: إجراءات إدارية فورية وقضائية سيتم اتخاذها لكل موظف أظهر خللا في عمله   الصفدي: الأردن ملتزم بتوفير حياة لائقة للاجئين   هام بخصوص إستبدال عدادات المياه في عمان   الكشف عن سبب الإزدحام المروري على طريق المطار   إنسكاب باطون يخلق إزدحاما مروريا خانقا في طريق المطار   إنخفاض الدخل السياحي في 6 اشهر إلى 2.3 مليار دينار   الأردن.. 24 مليون حركة دفع عبر محافظ إلكترونية في 6 أشهر   الاردن .. عقوبة هذه المخالفة حبس شهرين و غرامة 300 دينار   إعلان صادر عن الخدمات الطبية الملكية   التربية توضح حول تصحيح الامتحانات وموعد نتائج التوجيهي   تنقلات قضائية واسعة - اسماء   إعلان أسماء المشاركين في "بشاير جرش" للمواهب الشابة بنسخته 11   بنك الإسكان يطلق برنامج "Iskan Youth" لفئة الشباب من 18-25 عاماً

علا غانم تعود للتمثيل بعد غياب 6 سنوات

{clean_title}
- بعد ست سنوات من الابتعاد عن الوسط الفني المصري، والاستقرار في أمريكا برفقة ابنتيها، علم "سيدتي نت" أن النجمة علا غانم قررت العودة لممارسة نشاطها الفني، وتعاقدت بالفعل على بطولة مسلسل جديد بعنوان "توحة" من المقرر البدء في تصويره خلال أيام قليلة ليلحق العرض بموسم رمضان 2023.

مسلسل "توحة" من إخراج محمد النقلي، ويشارك علا غانم البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين جارٍ التعاقد معهم.

يُذكر أن علا غانم ابتعدت عن الوسط الفني المصري منذ العام 2017، بعد عرض آخر أفلامها "الفندق" دون تحقيق إيرادات مناسبة، وشاركها البطولة محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، كما شاركت في نفس العام خلال مسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبدالعزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبدالمغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

وأعلنت علا وقتها سفرها إلى أمريكا للبقاء برفقة ابنتيها، واقتصر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الصور برفقة بناتها، وعادت للمرة الأولى إلى مصر العام الماضي، للاحتفال بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي على عبدالرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، وسافرت مرة أخرى بعد انتهاء الحفل.

وأشارت علا في زيارتها الأخيرة إلى تأسيس شركة وفندق للكلاب، في أمريكا وأكدت أن محلاتها لرعاية الكلاب تنافس أكبر البرندات في العالم.