آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

علا غانم تعود للتمثيل بعد غياب 6 سنوات

{clean_title}
- بعد ست سنوات من الابتعاد عن الوسط الفني المصري، والاستقرار في أمريكا برفقة ابنتيها، علم "سيدتي نت" أن النجمة علا غانم قررت العودة لممارسة نشاطها الفني، وتعاقدت بالفعل على بطولة مسلسل جديد بعنوان "توحة" من المقرر البدء في تصويره خلال أيام قليلة ليلحق العرض بموسم رمضان 2023.

مسلسل "توحة" من إخراج محمد النقلي، ويشارك علا غانم البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين جارٍ التعاقد معهم.

يُذكر أن علا غانم ابتعدت عن الوسط الفني المصري منذ العام 2017، بعد عرض آخر أفلامها "الفندق" دون تحقيق إيرادات مناسبة، وشاركها البطولة محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، كما شاركت في نفس العام خلال مسلسل "طعم الحياة" مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبدالعزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال ومحمود عبدالمغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

وأعلنت علا وقتها سفرها إلى أمريكا للبقاء برفقة ابنتيها، واقتصر ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الصور برفقة بناتها، وعادت للمرة الأولى إلى مصر العام الماضي، للاحتفال بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي على عبدالرحمن علاء رجب، خلال حفل اقتصر على حضور أهل وأقارب العروسين فقط، وسافرت مرة أخرى بعد انتهاء الحفل.

وأشارت علا في زيارتها الأخيرة إلى تأسيس شركة وفندق للكلاب، في أمريكا وأكدت أن محلاتها لرعاية الكلاب تنافس أكبر البرندات في العالم.