آخر الأخبار
  بمناسبة يوم مدينة عمان .. اضاءة مبنى امانة عمان بألوان العلم الأردني   الأردن يعلق على مشاركة الولايات المتحدة بالإنزال الجوي الأردني   هذا ما أسقطته الطائرات الأمريكية فوق غزة خلال الإنزال الجوي   "زعيم المعارضة": في هذه الحالة ستكون اسرائيل خانت معارضيها   5 انزالات جوية أردنية أمريكية مشتركة على قطاع غزة   البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية   40-20 قرشاً سعر كيلو البطاطا بالسوق المركزي   الأردن: مستويات غير مسبوقة لنسبة تغطية الصادرات الصناعية لإجمالي المستوردات   وزارة العدل: 14 ألف جلسة محاكمة عن بعد في الأردن الشهر الماضي   تخفيفاً على المواطنيين وبمناسبة شهر رمضان الكريم .. قرار صادر عن "بلدية السلط"   تفاصيل حالة الطقس غداً الاحد   العيسوي يلتقي وفدا من متقاعدي سلاح الجو الملكي   "طقس العرب" يكشف عن سبب عدم تساقط الثلوج حتى الان في المملكة   اعلان هام من امانة عمان بشأن تجديد رخص المهن والإعلانات   تصريح من "الخارجية" الاردنية بخصوص حريق بنغلاديش   9 من كل 10 أسر لاجئة في الأردن تعاني من الديون   البنك الدولي يتحدث عما انجزه الاردن خلال الستة شهور الماضية   كم بلغ عدد المعتمرين الاردنيين منذ تموز؟ روبين يجيب ..   تشاركية لتطوير الرعاية الصحية بين "تمريض "عمان الاهلية ومستشفى الاستقلال   أرتفاع أسعار الذهب 70 قرشا في الأردن السبت

لاعب منتخب عمان الأهلية "زيد الحلواني" يتصدر الترتيب العالمي في التايكواندو

{clean_title}

تمكن لاعب منتخب جامعة عمان الاهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو زيد الحلواني من تصدر التصنيف العالمي لوزن تحت 63 كغم برصيد (143.38) نقطة بعد إصدار الاتحاد الدولي للتايكواندو للتصنيفين الأولمبي والعالمي لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، ليصبح بذلك أول لاعب أردني يحقق هذا الإنجاز.

من جانبه تقدم صالح الشرباتي في التصنيف الدولي لوزن تحت 80 كغم إلى المركز الثاني برصيد (264.89) نقطة، بالإضافة إلى تقدمه في التصنيف الأولمبي إلى المركز الثالث برصيد (250.94) نقطة، بعد حصوله على الميدالية الفضية في بطولة صربيا الدولية.

كما تقدم زيد مصطفى ثلاثة مراكز في وزن تحت 68 كغم ليصبح بالمركز السادس في التصنيف الأولمبي برصيد (190.63) نقطة، بالإضافة إلى تقدمه للمركز الخامس في التصنيف العالمي برصيد (190.5) نقطة، وذلك بعد حصوله بالفترة الأخيرة على ميداليتين فضيتين في بطولة الجائزة الكبرى بجولتي باريس ومانشستر، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة صربيا الدولية للتايكواندو.

ويواصل أبطال منتخب جامعة عمان الأهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو استعدادهم لخوض منافسات بطولة العالم المصنفة من عيار 14 نجمة في المكسيك خلال الفترة 11-21/11/2022.

وتتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالتهنئة إلى لاعبيها، متمنين لهم المزيد من التفوق وحصد الإنجازات ورفع راية الوطن خفاقة في كبرى المحافل العالمية.