آخر الأخبار
  منح دراسية جزئية جامعية للأردنيين بالعراق   الأردن .. 6.3 % نسبة نمو نصيب الفرد من الكهرباء العام الماضي   الشيخ الماضي يقود الإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور الزعبي   نوفان العجارمة يوضح: رئيس الوزراء لم يخالف الدستور   إعلان نتائج القبول الموحد لابناء الأردنيات (رابط)   هيئة الطاقة: المنشور المتداول لإغلاق محطات المحروقات ليس في الأردن   بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان   مؤسسة Orange الأردن تعقد اتفاقية شراكة مع جمعية المهارات الرقمية DigiSkills   بالفيديو تفعيل عيادة الطبابة عن بعد بمركز الاميرة بسمة الشامل   المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة   عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى   المنتدى الاقتصادي: مؤشر ايجابي في بيانات معدلات البطالة   الأردن .. مدعوون لوزارة الأوقاف - أسماء   الحنيفات: القطاع الزراعي وفر 800 مليون دينار   فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في إربد السبت   اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق اليوم وغدًا   سعـر الذهب عيار 21 بالأردن السبت   بوريس جونسون: وجدت جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو   وفا : عباس يجري فحوصات في عمان   فرض مزيد من الرسوم الجمركية على المركبات الكهربائية الصينية

إعلامية مصرية: الموسيقى مثل الصلاة.. راحة وأمان - فيديو

{clean_title}
بالتزامن مع الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية 2022، أطلقت الإعلامية المصرية سهير جودة تصريحات مثيرة حول الموسيقى وفوائدها.

وقالت سهير جودة، في تصريحات عبر برنامجها "الستات" على شاشة "النهار" المصرية، إن الموسيقى "تعد مثل الصلاة؛ لأنها تعطي شعورًا بالراحة والأمان والبراح".

وأشادت بإقامة مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، ويستمر حتى الخميس 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، وبرنامج حفلاته الغني بأسماء نجوم بارزين.
وأضافت الإعلامية المصرية: "مهرجان الموسيقى العربية به نجوم من مصر وجميع الدول العربية، وهناك أصوات تحتاج للعمل، وأخرى نجوم بمعنى الكلمة.

واعتبرت أن مهرجان الموسيقى العربية "ينقصه صناعة النجوم"، داعية إلى إقامته مرتين كل عام، لإتاحة الفرصة لسماع أصوات مثل "علي الحجار وهاني شاكر ومدحت صالح وراغب علامة ورامي عياش وغيرهم".

وأشارت "جودة" إلى أن مسارح دار الأوبرا مفتوحة دائمًا وتسع لـ2000 زائر يوميًا، بعضهم يأتي متكئًا على عكاز وبعضهم على كرسي متحرك، مؤكدة أنها "لو تملك القرار لقدمت باقات ورد وهدايا لبعض الحضور تقديرًا لقوة مصر الناعمة وتأثيرها".

وانطلقت فعاليات الدورة الـ31 من مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية 2022، مساء الخميس 20 أكتوبر/ تشرين الأول على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وشهد حفل الافتتاح حضور وزيرة الثقافة المصرية، نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا المصرية، مجدي صابر، وجاء حفل الافتتاح بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام في مصر.