آخر الأخبار
  أسعار الخضار والفواكه الأثنين في السوق المركزي   تدهور مركبة على جسر الجامعة .. واصابات بطرق خارجية   درجات حرارة أعلى من معدلاتها في الأردن - تفاصيل   توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد

ميسي يشعر بالخوف قبل المونديال

{clean_title}

أقر ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، بشعوره بالقلق بعد الإصابتين الأخيرتين لزميليه بالمنتخب أنخيل دي ماريا وباولو ديبالا، لكنه يأمل في تعافي الثنائي قبل كأس العالم لكرة القدم في قطر.

 

وأضاف ميسي (35 عاما)، الذي غاب عن آخر مباراتين لفريقه باريس سان جيرمان بسبب إصابة في ربلة الساق، أن الإصابات تقلق اللاعبين دائما قبل أي بطولة كبرى.

وأبلغ موقع (ديركت تي.في.سبورتس): إنه مصدر قلق لأنها كأس عالم مختلفة وفي توقيت مختلف ونحن قريبون جدا من الموعد لذا فإن حدوث أي شيء بسيط قد يتسبب في غيابك.

وتابع: أتمنى تعافي الاثنين قبل وقت كاف لخوض النهائيات بشكل جيد، لنأمل في أن نصل جميعا إلى هناك بصحة جيدة.

وأصيب دي ماريا صانع لعب يوفنتوس في عضلات الفخذ الخلفية ومن المتوقع غيابه حتى وقت مبكر من الشهر المقبل، بينما تعرض ديبالا مهاجم روما لإصابة بالفخذ ربما تحرمه من خوض النهائيات في قطر التي تقام بين نوفمبر وديسمبر.

وأشار ميسي إلى أن احتمالات الإصابة مع اقتراب كأس العالم "مخيفة".

وواصل أيقونة برشلونة السابق: رؤية هذه الأشياء تبعث بالخوف لكن التفكير فيها قد يسبب نتائج عكسية، أفضل شيء التعامل بشكل طبيعي كالمعتاد واللعب بأفضل طريقة ممكنة.

وأصبح ميسي جاهزا للعب أمام أولمبيك مرسيليا في قمة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد.

وتنافس الأرجنتين بالمجموعة الثالثة بكأس العالم مع السعودية والمكسيك وبولندا.