آخر الأخبار
  توضيح جديد من الحكومة حول الإجازة دون راتب   الاردن يعرض على إيران المساعدة في حادثة طائرة الرئيس   تفاصيل جديدة بخصوص سقوط مروحية الرئيس الإيراني   كان عضواً بـ "لجنة الموت" .. من هو الرئيس الايراني المختفي حالياً   الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح   انباء متضاربة عن مصير الرئيس الإيراني بعد حادث لمروحيته   قرارات وتعينات صادرة عن رئاسة الوزراء   اللواء المتقاعد فايز الدويري يقارن بين المعارك السابقة والحالية في غزة   42 ألف حالة تعامل معها المستشفى الميداني الأردني في نابلس منذ آذار الماضي   اعلان حكومي بشأن طريق معدي - الاغوار الواصل بين مثلث العارضة ومنطقه بلدية معدي   في هذا الموعد ستنطلق فوافل الحجاج الأردنيين على شكل دفعات متلاحقة على مدار أيام   البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة   الامن العام يكشف عن عدد الوفيات نتيجة الغرق منذ بداية العام   رئيس الديوان الملكي يلتقي مبادرة "النشامى" من جامعة جرش الاهلية   إعلان هام صادر عن دائرة الاراضي والمساحة   فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غداً الاثنين - أسماء   تصريح هام من "النقل البري" بخصوص وفاة طفل سقط من حافلة صغيرة بإربد   الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة   الصفدي: لا يمكن لأي جهة أن تحل مكان الأونروا   لازاريني من عمّان: المساعدات تصل بالقطارة إلى غزة

هل يحيي مبابي أزمات باريس سان جيرمان؟

{clean_title}

أثار الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة من الجدل في الساعات الأخيرة، بسبب تغريدة غامضة بعد مباراة استاد ريمس.

 

وحسم التعادل السلبي، يوم السبت، مباراة باريس سان جيرمان مع استاد ريمس، في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي "ليج 1"، وهي أول مباراة يفشل فيها رفاق مبابي في التسجيل هذا الموسم.

ونشر مبابي عقب المباراة تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، جاء فيها: "التعادل، مباراة مغلقة، موعدنا يوم الثلاثاء"، في إشارة لمباراة بنفيكا البرتغالي المُرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وأرفق مبابي بالتغريدة جملتي "هنا باريس" و"المحور"، وهي الجملة التي اعتبرتها إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية على أنها رسالة غضب من مبابي تجاه كريستوف جالتييه، مدرب فريقه، وطريقة لعب الفريق.

وبحسب التفسير، فإن مبابي يريد أن يلعب على الأطراف بحرية أكبر مما في باريس سان جيرمان، مثلما يلعب في منتخب فرنسا، وليس كمهاجم رقم 9، أي محور الهجوم.

ما جعل الجدل يزداد حول تلك التغريدة التي نشرت ضمن قصة اللاعب عبر موقع "إنستجرام" أن مبابي تحدث عن قصة المحور في تصريحات سابقة.

وأعادت تلك القصة إلى الأذهان تصريحات مبابي بأنه يشعر بالراحة في منتخب فرنسا ومع خطط المدرب ديدييه ديشامب أكثر مما يشعر به في باريس سان جيرمان.

وقال مبابي في تصريحات خلال أحد معسكرات منتخب فرنسا عن الفارق بين دوره في باريس وفرنسا: "ألعب بشكل مختلف مع المنتخب، يطلبون مني أموراً مختلفة عما يطلب مني في النادي، في المنتخب لدي حرية أكبر، المدرب يعرف أن هناك مهاجم رقم 9 هو أوليفييه جيرو، الذي يتواجد بين المدافعين، ولكن أنا لي حرية الحركة في المساحات وطلب الكرة، في باريس أنا المحور، الأمر مختلف".

يذكر أن مبابي خاض 12 مباراة هذا الموسم في كافة البطولات مع باريس سان جيرمان، سجل فيها 11 هدفاً، لكنه لم يصنع أي هدف.