آخر الأخبار
  سفير جمهورية قبرص يزور جامعة عمان الأهلية   الضمان يوضح حول الشمول بأكثر من اشتراك في حال العمل بمنشأتين   قرارات صادرة عن مجلس الوزراء - تفاصيل   اتفاقية لإعادة تأهيل وتطوير 25 مركزا صحيا بالأردن   الكشف عن أكثر شروط الأردنيات بعقود الزواج   إقرار نظام لوحات المركبات الأردنية   البنك الدولي يرغب بدعم موازنة الأردن   توضيح حكومي بشأن المدينة الجديدة   توجيهات من مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية وتشكل الضباب   السير تكشف أسباب الإعاقات المرورية في عمّان   هام من وزارة العمل بشأن الإجازة المرضية   الأردن.. وفاة مطلوب وإصابة رجل أمن بمداهمة   هيئة النقل البري : لا دعم للمحروقات حاليا   كباتن تطبيقات النقل في الاردن يعلنون الإضراب   الصفدي: نملك صلاحياتٍ في تحديدِ جوهر ومسار الدولة   "معدل لقانون الأحوال المدنية" على طاولة "النواب" اليوم الأربعاء   تجار يؤكدون تراجع الطلب على المواد الغذائية 30% مقارنة بالاعوام السابقة   رسالة خطية من الملك لأمير قطر   بهاتريك راموس .. البرتغال تسحق سويسرا وتتأهل لربع النهائي

خبير اردني يفسر حذف فيس بوك للاصدقاء

{clean_title}

أوضح الخبير الأردني في الامن السيبراني المهندس مجدي القبالين حول حذف موقع فيسبوك الأصدقاء من الحسابات الشخصية بشكل تلقائي دون طلب ذلك.

 

و قال القبالين في منشور له عبر حسابه الشخصي أن فيسبوك بدأ منذ مطلع العام حملة حذف كبيرة لعدد هائل من الحسابات الوهمية.

 

وتابع الخبير قبالين :"سبق وتم الاعلان عن ذلك ، حسب بيانات الشركة خلال الربع الاول من هذا العام ٢٠٢٢ حيث قامت الشركة بحذف ١.٦ مليار حساب وهمي على فيس بوك. "Meta removed 1.6 BILLION fake accounts in Q1 2022"

وأضاف بأن الحسابات التي يتم حذفها وفق محرك ذكاء اصطناعي يقوم بتحليل هذه الحسابات وتصنيفها وتشمل عددا ضخما من الحسابات التي تصنف تحت اسم ( ذباب الكتروني ).